في الحجر المنزلي.. نصائح للاهتمام ببشرتك

السياسي-

هناك الكثير من الأشخاص الذين يستيقظون قبل بدء العمل ويجلسون أمام أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم دون الاهتمام بشرتهن ،ثم ينغمسون في أنشطة أخرى بما في ذلك طهي وجبات الطعام بينهما ، تناول الطعام أثناء العمل ، حضور المكالمات والأهم من ذلك ، الالتزام بالمواعيد النهائية. لقد تحولنا إلى موظفين متعددين المهام بشكل جيد ولكن عندما نتحدث عن العناية بالبشرة ، فقد انزلق من قائمة أولوياتنا

“نظرًا لأن روتيننا اليومي قد تغير تمامًا ، من وجباتنا إلى نمط نومنا ، فقد يترك أثرًا عميقًا على صحة بشرتنا. قد تبدو بشرتك مختلفة ؛ يمكن أن يجف الزيت أو قد يواجه المزيد من الاختراقات أو حتى يصبح باهتًا. لذلك ، من الضروري التفكير في الأمر “، تعلق الدكتورة Prerna Taneja ، مؤسسة Clinic Eximus ، الشريك المؤسس لـ Health Nation.

فيما يلي بعض النصائح التي يقترحها الدكتور تانيجا للحفاظ على بشرتك:

من المهم الحفاظ على رطوبة جسمك. هناك فوائد عديدة للمياه لأجسامنا. يمنحك بشرة متوهجة ويحسن بشرتك. يقوم الماء بذلك عن طريق مسح جميع السموم التي تضر بشرتك. لذلك ، احرص على الاحتفاظ بزجاجة من الماء ثم أعد ملؤها كلما انتهت.

خفض السكر من نظامك الغذائي

أثناء العمل من المنزل ، يمكنك الوصول إلى جميع أنواع الطعام ، من المعبأة إلى المعالجة. قد تعتاد على تناول الوجبات الخفيفة من حين لآخر. ونتيجة لذلك ، فأنت تضيف الكثير من الكربوهيدرات والدهون والسكر إلى جسمك والتي يمكن أن تؤثر على صحة بشرتك إما بجعلها زيتية أو عرضة للكسر بما في ذلك البثور. لذلك ، من المهم التأكد من أنك لا تستهلك هذه الأطعمة وبدلًا من ذلك تذهب إلى أطعمة مثل الفواكه والعصائر التي ستساعد جسمك على النمو الصحي.

* على الأقل 10 دقائق من التمارين
* ليس من الضروري طلب بشرتك لأن 10 دقائق من التمارين ستساعد جسمك على التعرق وهذا سيساعد بشرتك على فتح المسام المسدودة بسبب الأوساخ. تمنع التمارين أيضًا بشرتنا من الاختراق. يحافظ على الدورة الدموية تحت السيطرة ويعطي البشرة مظهرًا لامعًا طبيعيًا.

توقف عن التجربة كثيرًا
لا تجرب بشرتك كثيرًا. يميل الكثير من الناس إلى تجربة منتجات وأنماط مختلفة من روتين العناية بالبشرة. لكن الأطباء يقترحون عدم القيام بذلك والالتزام بروتينك المعتاد للعناية بالبشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى