قبل مباراة توتنهام – مشجعو نيوكاسل يظهرون بالزي السعودي – صور

السياسي – ظهر عدد من مشجعي نيوكاسل يونايتد فرحين بانتقال ملكية الفريق إلى صندوق الاستثمار السعودي، وارتدوا اللباس السعودي التقليدي، قبل مواجهة توتنهام، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد.

ويظهر في الصور المتداولة لمشجعي نيوكاسل ارتداء عدد منهم وقد توشحوا بالغترة والشماغ خارج ملعب سانت جيمس بارك معقل الفريق، قبل مواجهة توتنهام في أول مباراة منذ استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على النادي الذي تأسس عام 1892.

premier-league-newcastle-united-v-tottenham-hotspur

كما سخر عدد من مشجعي نيوكاسل من مايك آشلي مالك الفريق السابق لمدة 14 عاما.

وسيقود ستف بروس نيوكاسل أمام توتنهام، حيث ستكون المباراة رقم ألف كمدرب للمدير الفني الإنجليزي.

ويعود آخر فوز لنيوكاسل يونايتد على توتنهام على ملعب سانت جيمس بارك إلى مايو 2016، حيث في آخر 4 مباريات فاز السبيرز ثلاث مرات وتعادلا مرة.

premier-league-newcastle-united-v-tottenham-hotspur

ويسعى نيوكاسل لتحقيق نتائج جيدة قبل الدخول في السوق الشتوي المقبل في يناير 2022، إذ يحتل الفريق المركز قبل الأخير، وحصد ثلاث نقاط من 7 مباريات.

وانتقلت ملكية نيوكاسل، الأسبوع الماضي، إلى كونسورتيوم بقيادة صندوق الاستثمارات العامة السعودي، ويضم شركة (بي.سي.بي كابيتال بارتنرز) و(آر.بي سبورتس آند ميديا)، وهو ما أسعد جماهير النادي.

ومنذ استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على نيوكاسل، بدأت التكهنات تزداد حول الصفقات التي سيبرمها ”الماكبايس“.

وربطت تقارير نيوكاسل بالتعاقد مع هاري كين وكاليدو كوليبالي وكليمونت لينغليت والرباعي: دوني فان دي بيك، وجيسي لينغارد، وأنتوني مارسيال، وإريك بايلي من مانشستر يونايتد.

وكانت أماندا ستافيلي، عضو مجلس الإدارة وشريكة صندوق الاستثمار السعودي في ملكية نيوكاسل قد قالت قبل أيام إن المستثمرين الجدد يطمحون للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 10 سنوات.

وقالت ستافيلي: ”سيكون هناك استثمار في النادي، لا يوجد ناد مثل نيوكاسل يونايتد، نشعر بالفخر لأننا أصبحنا ملّاك هذا النادي العظيم، نحن نعلم جيدًا أن المجتمع بأسره يريد ناديًا يفخر به داخل وخارج الملعب“.

وتابعت: ”نحن نقدر صبر الجماهير والمجتمع واللاعبين والجهاز الفني وكل من له علاقة بالنادي، لقد تابعنا المناقشات ونقدر كثيرًا الدعم المذهل للجماهير، الآن نحن نركز على المستقبل ولدينا إيمان بنجاح نيوكاسل يونايتد على المدى الطويل، نحن صبورون على المدى الطويل، لا نريد تقديم وعود لا يمكننا الوفاء بها“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى