قرار محكمة بحق سارة الكندري وزوجها لأفعالهم المخلة بالآداب!

السياسي -وكالات

أسدلت محكمة الاستئناف في دولة الكويت، الستار على قضية اتهام الفاشنيستا سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي، بمخالفة الآداب العامة لتقاليد المجتمع الكويتي وقيامهما بأعمال غير أخلاقية عبر مواقع التواصل، حيث ألغت الحكم الصادر مسبقًا بحبسهما عامين مع الشغل.

ووفقًا لما أفادت به صحيفة المجلس المحلية، من خلال تغريدة عبر تويتر، فإنه تم الاكتفاء بتغريم سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي، وهو من فئة غير محددي الجنسية (البدون)، بمبلغ 10 آلاف دينار (33,000 دولار) ومحو مقطع الفيديو وإلغاء حكم حبسهما سنتين مع الشغل.

وجاء في نص التغريدة التي لم تذكر اسم سارة الكندري وأحمد العنزي واكتفت بصورة لهما مرفقة بالتغريدة: “محكمة الاستئناف تقضي بتغريم فاشينستا كويتية وزوجها 10 آلاف دينار ومحو مقطع الفيديو وإلغاء حكم حبسهما سنتين مع الشغل. لقيامهما بأعمال غير لائقة وغير أخلاقية في مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع التغريدة على نطاق واسع؛ إذ أبدى بعضهم عدم رضاهم عن هذا الحكم، مؤكدين أن مثل هؤلاء لن تردعهم الأموال، وكان لابد من حكم أكثر صرامة كي يكونا عبرة لغيرهما. بينما أبدى بعض آخر رضاه عن الحكم. وأن التغريم بالأموال أيضًا رادع. وطالب بعض ثالث بأن يتم ترحيله وحرمانه من إقامته بالكويت.

ومما جاء في أبرز التعليقات: “التغريم ما راح يحل المشكلة هذول ما عندهم مشكلة مع الفلوس يطلعونهم ويعوضونهم بنفس اليوم المفروض حل أكبر عشان تختفي هالأشكال”.

كما وعلق آخر: “هالاشكال ماينفع معاها تغريم المفروض في حل اكبر عشان يكونون عبره لغيرهم”.

وآخر: “كنسلوا إقامته وسفروه”.

 الفاشنيستا سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى