قصات شعر قصير للوجه الدائري تبرز ملامحكِ

السياسي-وكالات

إن كنتِ صاحبة وجه دائري وتبحثين عن تسريحة شعر قصيرة تليق بكِ، فهذا المقال ستجدين فيه ما تبحثين عنه. أنتِ تتمتّعين بخدود ممتلئة وظاهرة، ويبدو وجهكِ واسعاً عند مستوى عظام الوجنتين، ليضيق قليلاً عند مستوى الجبهة والذقن الذي يكون عادة مدوّر. لذلك، احرصي على اختيار قصات شعر قصير تظهر ملامحك بشكل جميل. جمعنا لكِ صور عدة من إطلالات النجمات وحسابات بنترست وإنستقرام، لتختاري الموديل الذي يناسبكِ ويعجبكِ.

قصات شعر قصير للوجه الدائري
تعتبر قصة الشعر القصير المدرج، واحدة من القصات التي تليق بكِ في حال كنتِ صاحبة وجه دائري. استوحي من لوك Gabrielle Union، التي اعتمدت قصة شعر تصل إلى تحت الأذنين وهي مناسبة لكِ لأنها تخفف من حدّة الخدود الممتلئة ولكن لا تخفيها في الوقت عينه. إن الشعر المدرج سيجعلكِ أيضاً تبدين أصغر سناً، وذلك بفضل الطبقات المتعدّدة التي تعيد الشباب إلى الإطلالة.

من جهة أخرى، جرّبي قصة شعر بوب تماماً مثل لوك كريسي تايغن Chrissy Teign. كوني واثقة أن هذا الموديل سيبرز ملامح وجهكِ الدائري بشكل ملفت. أيضاً، باستطاعتك أن تعتمدي تسريحة الشعر المالس مع تكسير الخصل عند الأسفل لإضافة المرح ٳلى اللوك.

ما رأيكِ مثلاً أن تعتمدي قصة شعر ليلي كولينز Lily Collins؟ الغرة الجانبية مع الخصلات الويفي، تجعل وجهكِ يبدو أطول وأنحف. كذلك، استوحي من لوك Mila Kunis، في حال كنتِ تحبّين الستايل الكلاسيكي. أمّا إن كنتِ لا تخشين المجازفة في لوكاتكِ، فننصحكِ إذاً باعتماد قصة شعر بوي.

للمسة من الجاذبية، لا تنسي أن تضيفي أكسسوار الشعر! هذا التفصيل الصغير باستطاعته نقل لوككِ إلى مستوى آخر. إن كنتِ تميلين إلى الستايل الأنثوي، فننصحكِ باللجوء إلى عصبة رأس ناعمة مزيّنة مثلاً بالورود. كما باستطاعتكِ اعتماد الدبابيس بمختلف الأحجمام والأشكال… الخيار يعود لك. زيّني تسريحة شعر قصير بأجمل موديلات بندانه. اختاري الوشاح الذي يليق بإطلالتكِ سواء من ناحية الستايل أو اللون، كما باستطاعتكِ تنسيقه بالطريقة التي تريدينها.

 

شيرين عبد الوهاب

قصات شعر قصير للوجه الدائريريهام عبد الغفور

Miranda KerrSelena Gomez

Emma Stone

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى