قصي خولي يلتقي بابنه بعد غياب طويل في لحظات مؤثرة

السياسي -وكالات

نشر الفنان السوري قصي خولي عبر صفحته الخاصة على تطبيق تبادل الصور(انستغرام)، مقطع فيديو له خلال لحظة وصوله لمطار واشنطن دالاس الدولي، في الولايات المتحدة الأمريكية، ولقاء ابنه العميد فارس، الذي ركض مسرعاً إلى والده بعد غياب طويل.

وأظهر الفيديو الذي التقطته زوجة الفنان السّوري، الشابة التونسية مديحة الحمداني، لابنهما العميد فارس، وهو يركض لاحتضان والده قصي خولي بلهفة كبيرة، بعد غياب نتيجة انشغاله خلال الفترة الماضية بتصوير مسلسل (بارانويا) في لبنان.

وعلق خولي على الفيديو الذي نشره قائلاً: ” والله إن هذا الصّوت والفرحة وضمة الحنان والقبلة، ويدك الصغيرة الدافئة على رقبتي، واخرها تلك التنهيده المحملة بالانتظار… هي أثمن وأجمل ما أملك في حياتي”.

وتابع: “الحمد الله على هذه النعمة الحمد الله انك بخير وعافية وصحة تامة. الحمد الله على نعمة الأمومة والرعاية والطمأنينة التي تحيطك بها أمك الغالية… الحمد الله انك في حياتي وانك سيد حياتي.. الحمد الله الذي يجمعنا دائما بعد غياب.. الله يحميك يا ابني ويحمي أطفال الكون جميعاً.. أمين”.

يشار إلى أن خولي يعبر بشكل مستمر عن محبته لطفله الوحيد من التونسية مديحة الحمداني، وذلك من خلال نشر الفيديوهات والصور، مرفقة برسائل تعبر عن كمية الحبّ والعاطفة عند قصي خولي تجاه طفله العميد فارس.

ويحرص الفنان السّوري قصي خولي بين فترة وأخرى على زيارة ابنه في الولايات المتحدة، حيث يقيم مع والدته هناك، وينشر صوراً برفقته من دون أن يُظهِر ملامح وجه طفله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى