قناع ذكي يعالج مشاكل البشرة

السياسي -وكالات

تلعب التكنولوجيا دوراً في روتين بعض الأشخاص للعناية بالبشرة، ويقدم هذا القناع بعداً جديداً للعناية بالبشرة حيث يمكن ارتداؤه والحصول على فوائده بينما تقوم بأداء مهام أخرى.

وطلبت شركة ناشئة للتكنولوجيا في كوريا الجنوبية من المصمم تصميم جهاز يمكن ارتداؤه ومن شأنه أن يستخدم التكنولوجيا لعلاج بعض مشاكل العناية بالبشرة. وما توصلوا إليه هو جهاز يعمل مثل قناع الوجه العادي.

وما يميز القناع أنه أكثر ملاءمة للوجه وارتباطاً به، و وهذا يعني أن التكنولوجيا التي تقودها مايكرو يمكنها أن تفعل شيئاً وتمنحك عناية بالبشرة بشكل أفضل، على الأقل من خلال المفهوم المطروح.

و يحتوي تصميم الجهاز على جزأين، وحدة القناع ووحدة وحدة التحكم. ويتم إرفاق وحدة القناع بوحدة التحكم. وتعمل هذه الأخيرة أيضاً كمصدر للطاقة، مع شاشة حتى تتمكن من التحقق من درجة حرارة الجلد وكذلك مستوى البطارية. عليك فقط النظر إلى المرآة حتى تتمكن من قراءة الشاشة إذا كنت ترتدي القناع. وتحتوي الوحدة على تصميم مفتوح، لذا ستظل قادراً على القيام بأشياء أخرى أثناء ارتداء القناع، مثل الكتابة أو قراءة كتاب. ولا يزال بإمكانك تصفح هاتفك بالطبع.

ويمكن أن تستخدم هذه التقنية لعلاج وتنظيم البشرة الدهنية، وتثبيت الجلد المتدلي، ومنع ظهور البثور والتجاعيد وغيرها من الأمراض الجلدية، بحسب موقع يانكو ديزاين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى