كارمن سليمان في حفل زفاف شقيقتها

السياسي-وكالات

شارك الملحن مصطفى جاد، زوج المطربة كارمن سليمان، جمهوره ومتابعيه، عبر صفحته الرسمية بموقع انستقرام صورة جديدة من حفل زفاف شقيقة زوجته، أمس الجمعة، بأحد الأماكن المطلة على النيل، وخطفت كارمن الأنظار بظهورها بجمبسوت أبيض وكأنها عروس.

كارمن سليمانكارمن سليمان وشقيقتها فرح بالأبيض

كارمن التزمت مع العائلة بالكامل بارتداء ملابس باللون الأبيض كما ظهر كل منهما برفقة شريك حياته، حيث جمعت الصور كل من كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد، وشقيقتها فرح مع عريسها الذي تخلى عن بدلة الزفاف الكلاسيكية وارتدى ملابس كاجوال.

يذكر أن  المطربة كارمن سليمان، نشرت مؤخرا صورة جديدة لشقيقتها، فرح، من حفل خطوبتها عبر حسابها على موقع إنستقرام، وكشفت عن عدة مفاجآت، أبرزها أن خطيب شقيقتها يحمل نفس اسم زوجها الملحن مصطفى جاد، ليكتمل التشابه بينهن في كل شيء.

كارمن تفاعلت مع تعليقات متابعيها حول التشابه الكبير بينها وبين شقيقتها فرح، وعدم تمكنهم من معرفة العروس، ونشرت صورة لها برفقة العروسين وعلقت عليها قائلة: اتنين كارمن و فرح اللي انتوا شايفينهم واحد و اتنين مصطفى.

وسبق أن نشرت عدة صور لشقيقتها من حفل خطوبها الذي أقيم في إطار عائلي ضيق وعلقت عليها بقولها: ألف مبروووووك يا حياتي ربنا يسعدكوا و يخليكوا لبعض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى