كافاني إلى أتلتيكو مدريد؟

السياسي-وكالات

فقد كافاني (32 عاماً) مكانه في التشكيلة الأساسية لحساب كيليان مبابي والبرازيلي نيمار، والأرجنتينيين ماورو إيكاردي المُعار من انتر الايطالي هذا الموسم وأنخل دي ماريا.
ويطمح عدد من الأندية الى التعاقد مع كافاني الهدّاف التاريخي لسان جيرمان برصيد 198 هدفاً، والذي ينتهي عقده مع نادي العاصمة في الصيف. ويبدو أنّ أتليتيكو مدريد هو الخيار المفضّل لديه، لكنّ ثالث ترتيب الليغا لم يتوصّل بعد إلى اتفاق حول قيمة الصفقة مع متصدر الدوري الفرنسي.

 

وقال لويس كافاني لبرنامج «ال شرينغيتو» الإسباني: «أود أن يلعب هناك (في إسبانبا)، حيث يريده (المدرب دييغو) سيميوني الآن، لكن المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان (الألماني توماس توخيل) يقول إنه بحاجة إليه لمساعدته في دوري أبطال أوروبا».

 

وأضاف: «أعتقد أنّ هناك فرصة قوية للذهاب إلى أتلتيكو. هناك أيضاً خيار الانضمام إلى النادي في حزيران القادم. هناك الكثير من الأندية الأخرى المهتمة ولكن عندما تقوم بإعطاء كلمتك لفريق عليك أن تحترمها».

 

وأكد كافاني الأب: «إذا سُمح له بالمغادرة غداً وما زال أتلتيكو يريده، أعتقد أنه سيوقّع. إنه لاعب يحتاج إلى وقت للعب وفي الوقت الحالي يلعب فقط 4 أو 6 دقائق في كل مباراة. باريس سان جيرمان يعامله بشكل غير عادل».

 

ويحتلّ أتلتيكو مدريد حاليّاً المركز الثالث في الدوري المحلي، بفارق 8 نقاط عن برشلونة وريال مدريد، فيما يتصدر سان جيرمان بطل الموسمين الماضيين الترتيب بفارق 8 نقاط عن مرسيليا.

 

ويمكن لكافاني أن يكون هدية منتصف الموسم للنادي المدريدي قبل المواجهة مع ليفربول الإنكليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا في 18 شباط القادم ضمن الدور ثمن النهائي من المسابقة الأوروبية.

 

من جهتها أكدت بيرتا غوميز والدة كافاني لصحيفة (آس)، أمس، أنّ «باريس سان جيرمان رفض 3 عروض من أتلتيكو مدريد. إبني طلبَ المغادرة ونحن في انتظار اتفاق من الناديين».

 

وأضافت: «إنه غاضب لأنه لا يفهم سبب منعه من المغادرة إذا لم يُعَوّل عليه للعب».

 

وأظهرت عدة مؤشرات أنّ انتقال المهاجم الأوروغوياني من فريقه الفرنسي بات وشيكاً، حيث قال توخيل الثلاثاء إنّ المهاجم لم يشارك في التدريبات الجماعية الاثنين.

 

وشارك كافاني في مباراتين فقط خلال كانون الثاني الحالي كبديل لدقائق معدودة، بالإضافة الى دخوله أساسياً في مسابقة كأس فرنسا ضد فريق الهواة ليناس مونليري من الدرجة السادسة (6-0).

 

ودفع تدهور العلاقة بين النادي الفرنسي ولاعبه الدولي (32 عاماً) بالأخير للتفكير في الانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل 6 أشهر من انتهاء عقده.

 

وكان البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، أكد الأحد رغبة انتقال «إيدي» من الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى