كافاني كان يأمل تسجيل المزيد من الأهداف مع يونايتد

السياسي -وكالات

عبر إدينسون كافاني عن أسفه لمغادرة مانشستر يونايتد دون أن يتمكن من تكرار سجله التهديفي من فترته الأولى مع الفريق خلال موسمه الثاني أمام ملاعب ممتلئة بالجماهير.

وانتقل كافاني إلى يونايتد قادماً من باريس سان جيرمان في أكتوبر (تشرين الأول) 2020 وترك بصمة كبيرة في فترته الأولى في أولد ترافورد حيث سجل 17 هدفاً في جميع المسابقات.

وبسبب سلسلة من الإصابات سجل كافاني هدفين فقط في 20 مباراة هذا الموسم مع عودة الجماهير إلى الملاعب بعد تخفيف قيود كوفيد-19.

وقال كافاني، الذي ينتهي عقده في يونيو (حزيران)، في مقابلة مع موقع النادي: “أردت المساهمة بشكل أكبر هذا الموسم، أحد الأشياء التي أشعر معها بالمرارة هو أنه عندما قضينا موسماً ممتعاً للغاية (2020-2021)، لم نتمكن من الاحتفال أمام مشجعينا”.

وتابع: “والآن، هذا الموسم مع عودة الجماهير إلى الملاعب، لم أتمكن حقاً من تكرار هذا السجل، كنت أتمنى تسجيل نفس العدد من الأهداف مثل الموسم الماضي، والاحتقال مع الجماهير، إنها واحدة من الأشياء التي تسعد أي مهاجم كثيراً”.

وأنهى يونايتد الموسم في المركز السادس برصيد 58 نقطة، وهو أدنى رصيد له في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيلعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وأضاف كافاني: “لا أملك بصدق سوى كلمات الامتنان لجماهير وأنصار مانشستر يونايتد، أعتقد أنهم قد أدركوا بشكل كبير كل العمل الشاق الذي حاولت دائماً القيام به بأفضل طريقة ممكنة، وبذل قصارى جهدي لهذا الفريق”.

واختتم قائلاً: “سأغادر يونايتد مع ذكرى سعيدة لتلك المودة التي أظهروها لي دائماً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى