كاميرا العربجي وعلى صفيح ساخن تدور قريباً

السياسي-وكالات

بدأت شركتا “غولدن لاين” و”آي سي ميديا”، تحضيراتهما لبدء تصوير مسلسل “على صفيح ساخن”، كتابة علي وجيه ويامن الحجلي، ويتولى إخراجه سيف السبيعي.

وعلم أن العمل قيد التجهيز، وتجري حالياً اتفاقات مع ممثلين للعب أدوار البطولة، لكنها لغاية اليوم لم تتعاقد مع أحد، كما ذكر في الأخبار التي انتشرت بالفترة الأخيرة على السوشيال ميديا حول انضمام أسماء معينة إلى العمل.

وفي الوقت ذاته، تستعد الشركتان لتصوير مسلسل “العربجي” (من تأليف الكاتب عثمان جحى وإخراج تامر اسحق)، الذي كان من المقرر انطلاق تصويره الموسم الفائت، لكن ظروف فيروس كورونا حالت دون ذلك.

العمل بحسب تصريح سابق لجحى، يندرج ضمن إطار البيئة الشامية، وهو غير مؤطر زمنياً وليس له تاريخ محدد، يتناول قصة العربجي، وهو الرجل الذي ينقل البضائع على العربة، و”يقع في غرام ناجية التي تعمل بغسيل الموتى، لكنها لا تبادله المشاعر، ويعيش صراعاً للحصول عليها”، حيث سيتصدى الفنان باسم ياخور إلى بطولة العمل.

ومن المقرر أن ينطلق تصوير العملين دفعة واحدة، في منتصف شهر تشرين الثاني المقبل.

وبالتزامن مع التحضيرات لهذين العملين، تتابع الشركتان تصوير “نسونجي بالحلال” (فكرة أسامة الحمد، كتابة زهير قنوع، وإخراج نبيل لبس) بين لبنان والإمارات، وشارفتا على الانتهاء من تصوير سباعية “برزخ”، عن نص للكاتب بلال شحادات، وإخراج سيف السبيعي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى