كاميرون دياز تستقبل طفلتها الأولى رادكس

السياسي-وكالات

أعلنت الممثلة الأمريكية كاميرون دياز، على حسابها على موقع “إنستجرام”، استقبالها أول أطفالهما من زوجها بنجى مادن، بعد 5 سنوات زواج، وفق ما تم نشره بموقع “سبوتنيك”.

وأوضحت “دياز” التى تبلغ من العمر 47 عاما عبر منشور على حسابها على موقع “إنستجرام”، أن طفلتها “رادكس” أسرت قلبها هى ووالدها، وأن حضورها أكمل عائلتهما”.

ووعدت كاميرون دياز وزوجها أن يحافظا على خصوصية حياة طفلتهما رادكس، موضحين أنهما لن يشاركا أى صور أو تفاصيل عنها فى المستقبل.

واحتفلت كاميرون دياز وبنجى مادن بزفافهما فى يناير2015، فيما صرحت “دياز” عن زوجها لمجلة “إنستايل”، “إن الزواج منه كان أفضل شىء حدث لى على الإطلاق، فهو الأفضل وأعظم إنسان، وهو شريكى العظيم”، مضيفة “الزواج صعب بالتأكيد، ويحتاج للكثير من الجهود، فأنت بحاجة إلى شخص مستعد للقيام بالعمل معك، لأنه لا يوجد مشاركة زواج بنسبة 60 إلى 40، لكنه 50 إلى 50 طوال الوقت”.

وكان آخر الأعمال الفنية المعروضة لكاميرون دياز هو فيلم “آنى باك”، الذى عرُض بالسينمات فى عام 2014.

Celebrity Chatfest@CelebChatfest

Celebrity Chatfest: SURPRISE! Cameron Diaz and Benji Madden welcome their first child, Raddix Madden. ?

(?|Getty)

عرض الصورة على تويتر
مشاهدة تغريدات Celebrity Chatfest الأخرى

وبدأت كاميرون دياز شهرتها في مجال عروض الأزياء، وتقديم بعض الإعلانات التجارية على شاشة التلفزيون، حتى جاءت انطلاقتها من وقوفها أمام الممثل الكوميدي الأمريكي جيم كاري، في فيلم “ذا ماسك” (القناع) من إنتاج 1994، والذي حقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر العالمي.

ومن أشهر أدوار كاميرون دياز، الفيلم الكوميدى “ذير إز سامثنج أباوت مارى”، مع الممثل الكوميدى الأمريكى بن ستيلر، وفيلم “جانجز أوف نيويورك” من إخراج مارتن سكورسيزي، ومن إنتاج 2002.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى