كاميرون دياز تفصح عن أسباب اعتزالها التمثيل

السياسي- وكالات

في مقابلة نادرة جديدة، شرحت الفنانة كاميرون دياز التي اعتزلت التمثيل رسمياً في 2018، أسباب اتخاذها ذلك القرار.

وتحمل الممثلة في رصيدها السينمائي أعمالاً تشمل “هناك شيء ما عن ماري” There’s Something About Mary، “ملائكة تشارلي”Charlie’s Angels  و”عصابات نيويورك” Gangs of New York. وفي وقت سابق، أعلنت دياز عن قرارها خلال لقاء جمعها مع كريستينا آبلغيت وسلمى بلير اللتين شاركتاها بطولة الفيلم الكوميدي الرومانسي “الشيء الأحلى” The Sweetest Thing في 2002.

وبعد أشهر، أكدت أنه من غير المحتمل أن تسعى إلى المشاركة في مشاريع تمثيلية جديدة. “أشعر أنه لا بأس في أن أُكرّس بعض الوقت لنفسي الآن كي أعيد ترتيب أوراقي”، بحسب كلماتها.

وأخيراً، تحدثت دياز علناً في مقابلة نادرة عُرضت ضمن حلقة جديدة من برنامج “ذا سيشنز” The Sessions الذي تقدمه الممثلة غوينيث بالترو عبر موقعها الإلكتروني “غوب هيلث” Goop Health.

وأشارت دياز أيضاً إلى أنها بعد تكريس نفسها بشكل كبير للتمثيل، وجدت أنها لم تمتلك أبداً “أي فسحة للحياة الشخصية”.

وتابعت، “ببساطة، قررت أنني أريد فعل أشياء أخرى في حياتي. لقد بذلت جهداً كبيراً ولوقت طويل، في العمل وصناعة الأفلام، وذلك أمر مرهق جداً. عندما تنخرط في صنع فيلم يكون هناك عذر مثالي قوامه إنهم يمتلكونك. إذ توجد في موقع التصوير طيلة إثنتي عشرة ساعة في اليوم لأشهر متتالية، فلا يتوفر لديك وقت لفعل شيء آخر”.

وكذلك أشارت إلى إن العيش في دائرة الضوء أمر “متعب”. وأضافت “هناك الكثير من الطاقة التي تتدفق نحوك في كل الأوقات عندما تكون ممثلاً معروفاً بشكل جيد وتجري مقابلات صحافية وتضع نفسك في الواجهة”.

وذكرت دياز المتزوجة من المغني بينجي مادن من فرقة “غود شارلوت”  Good Charlotte لموسيقى الروك، أنها “تصالحت” مع قرارها أن تصبح “مكتفية ذاتياً” عندما وصلت إلى عقدها الرابع في 2012. وقد وصفت أيضاً الشعور الذي انتابها بعد قرارها بـ”الهدوء الروحي، لأنني بدأت أهتم بنفسي أخيراً”.

يشار إلى أن آخر ظهور سينمائي لدياز كان في الفيلم الغنائي “آني” Annie في 2014.

وجاءت انطلاقة دياز الكبيرة عندما شاركت النجم الكوميدي جيم كيري بطولة فيلم “القناع” The Mask في 1994. وقد رسّختْ أدوارها الأخرى كـ”زفاف أعز صديقاتي” My Best Friend’s Wedding، “العطلة”The Holiday ، و”شْرِك” Shrek، اسمها كواحدة من أكثر النجوم الذين يجلبون الأرباح في هوليوود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى