كايلى جينر تكشف عن «لوك» جديد بلون شعر غريب

السياسي-وكالات

لا تتوقف عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلى جينر عن إبهار متابعيها بإطلالاتها الجريئة والمثيرة، والتى كشفت عن آخرها لتظهر بلون شعرغيرمعتاد بالنسبة لها مع فستان قصير.
وشاركت كايلى جينر، البالغة من العمر 22 عاما، متابعيها عبر حسابها الرسمى على انستجرام بإحدى صورها المثيرة والتى تتضمن اطلالة جديدة ومختلفة، حيث ظهرت بشعرطويل أصفر مستعينة بملحقات للشعر ” الاكستنشن “، وهو اللون الذى بدا غريبًا عليها لكنه ليس أغرب من اختيارها للأرجوانى سابقًا.
كايلى جينر بفستان مطبوع بطبعة الثعبان
كايلى جينر بفستان مطبوع بطبعة الثعبان
وبالإضافة إلى الشعر الأصفر ارتدت كايلي فستانا رماديا قصيرا وضيقا أظهر منحنيات جسدها الممشوق، مطبوع بنقشة جلد الثعبان. ولم ترتدى أية إكسسوارات على الرقبة واستعانت جينر فقط بساعة يد ماسية وأسورة ذهبية، بالإضافة إلى حقيبة يد صفراء مطابقة للون شعرها، وعلقت على الصورة قائلة ” لذيذ “.
كما نشرت كايلى صورة بالأبيض والأسود مع إخوتها من عائلة كاردشيان بالإضافة إلى ابنة أختها كيم الكبرى، نورث ويست، حيث ارتدين جميعا ملابس بيضاء أنيقة، وعلقت على الصورة قائلة : ” فريقى”.
كايلى جينر مع شقيقتها بإطلالة بيضاء
كايلى جينر مع إخوتها بإطلالة بيضاء
واصلت كايلى نشاطها على انستجرام من خلال نشرصورتين لها بإطلالة شتوية أنيقة داخل منزلها، أظهرت فيها تناسق الديكور مع ملابسها، حيث ارتدت تنورة صوفية ضيقة يصل طولها إلى الكاحل، بالإضافة إلى سترة فضفاضة ومطابقة، مستخدمة حزام أسود على الخصرلإظها منحنياتها .
كايلى جينر ترتدى سترة مطابقة لديكور منزلها
كايلى جينر ترتدى سترة مطابقة لديكور منزلها
اعتمدت كايلى على تصفيف شعرها فى كعكة مرتفعة للخلف، وحذاء أسود من الأحذية القتالية، وعلقت قائلة : “سترتى تطابق الكراسى.”
كايلى جينر بسترة شتوية أنيقة
كايلى جينر بسترة شتوية أنيقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى