كايلى جينر فى أحدث ظهور بإطلالة حشمة

السياسي-وكالات

اعتادت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلى جينر على الظهور من آن لآخر عبر حسابها على السوشبال ميديا من خلال جرأتها المعتادة التى تتسم بها هى وكل أخواتها من أبناء عائلة كاردشيان الشهيرة مثل كيم وكيندال وكلوى بالإضافة إلى كورتني، إلا أن أغنى المشاهير حول العالم طبقاً لفوربس غيرت ذلك خلال إطلالتها الأخيرة مثلما ذكر تقرير فى موقع الديلى ميل.

كايلى جينر فى احدث ظهور لها

 

حيث ظهرت بإطلالة حشمة نوعاً ما نسبة إلي إطلالاتها الأخيرة التي ارتدت فيها البكيني، من خلال ارتداء جمبسوت، بالإضافة إلى تسريحة شعر ميزتها بالهدوء.

وشاركت كايلى جمهورها الأسبوع الماضى بصورة أخرى لها مرتدية فستان برتقالي مع توب شبكي بحزام واحد على الكتف من شركة الأزياء LoudBrand Studios، وبسبب الصورة ادعى البعض إنها تعمدت عدم  وضع علامة أو عمل “تاج” بمفهوم السوشيال ميديا للشركة لأنها مملوكة للسود على Instagram وبعد أن انتقد جمهورها المنشور، دافعت عن نفسها من خلال تغريدات على موقع “تويتر”، حيث غردت : “لماذا أرفض أبدًا وضع علامة على علامة تجارية وحظر التعليقات، هذا خطأ تمامًا، أعتقد أن هذه العلامة التجارية رائعة وأردت إظهار الدعم وسوف أواصل القيام بذلك”.

وعادت “جينر”، لنشر المزيد من صور الفستان ولكن هذه المرة أظهرت اسم العلامة التجارية، وأعادت مشاركة إحدى الصور على صفحتها ” Instagram “حيث كتبت: “يذهب الجميع للتحقق من loudbrandstudios وملابسهم الجميلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى