كريم محمود عبد العزيز يخوض أول تجربة مسرحية

السياسي -وكالات

يخوض النجم المصري، كريم محمود عبد العزيز، أول تجربة مسرحية بعنوان “البنك سرقوه” وهي مسرحية كوميدية يشاركه فيها سليمان عيد وسلوى خطاب، وإخراج وإنتاج الفنان أشرف عبد الباقي، والمقرر عرضها يوم 24 نوفمبر (تشرين الثاني) لمدة 10 أيام، ضمن موسم الرياض 2022.

وينتقل الفنانان الكوميديان كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد، من عالم التيك توك، إلى المسرح، بعد أن شكلا  ثنائياً طريفاً من خلال تسجيل عدد من الفيديوهات القصيرة عبر منصة تيك توك، استقطبت آلاف المشاهدات، وأشاد كثيرون بخفة ظلهما.

وليس كريم فحسب، بل تقف أيضاً النجمة المصرية منة شلبي، على خشبة المسرح لأول مرة، إذ تستعد للعب بطولة مسرحية “ساعة الحظ” تأليف وإخراج أشرف زكي، ويشارك في بطولتها شريف سلامة، ومحمد شاهين، ومحمد رضوان وسماء إبراهيم، وهي مسرحية كوميدية غنائية، ومن المقرر عرضها في ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

ونجح موسم الرياض في إعادة عدد من النجوم إلى المسرح بعد غياب طويل، أبرزهم أحمد حلمي الذي يعود للمسرح بعد غياب 21 عاماً، فلم يقدم حلمي خلال مسيرته الفنية سوى مسرحية واحدة بعنوان “حكيم عيون” عام 2001.

بجانب أحمد حلمي، عادت أيضاً زوجته منى زكي للمسرح بعد غياب 19 عاماً، منذ مشاركتها في بطولة مسرحية “كدة أوكيه” عام 2003، إذ تألقت منى في مسرحية “وش تاني” الاستعراضية، على مسرح محمد العلي في بوليفارد رياض سيتي.

بالإضافة إلى الفنان أحمد السقا والمشاركة في مسرحية “سيدتي الجميلة” المقرر عرضها قريباً، ويشاركه بطولتها ريم مصطفى، فيما كانت آخر مسرحياته “كده أوكيه” في 2003.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى