كفيف يشتري شيفروليه كورفيت بعد استعادة بصره

السياسي-وكالات

إذا كنت قد ولدت بدون حاسة النظر وأصبحت فجأة قادراً على الرؤية، فما هو أول شيء ستفعله؟

كان الكندي “مايك شيكروفسكي” Mike Schickerowski من مقاطعة ألبرتا، الذي ولد أعمى قبل 44 عاماً، يفكر في شيء واحد فقط، وهو شراء سيارة شيفروليه كورفيت، حيث جاء إلى هذا العالم مصاباً بمرض حرمه من حاسة النظر طوال حياته.

ومع ذلك، فقد قام شيكروفسكي بالتطوع في عيادة في كاليفورنيا لإجراء علاج تجريبي لاستعادة بصره، وبأعجوبة، كانت الجراحة ناجحة، مما أعاد لمايك نظره لأول مرة في حياته.

شيفروليه كورفيت.. حلم الطفولة

منذ أن كان طفلاً، تخيل مايك حول امتلاك سيارة رياضية، على الرغم من أنه لم يعرف أبداً مظهر السيارة، ناهيك عن شعور القيادة.

وبعد أن أصبح قادراً على الرؤية لأول مرة، كان متحمساً للغاية لدرجة أنه اشترى سيارة “شيفروليه كورفيت C7 جراند سبورت” C7 Chevrolet Corvette Grand Sport. باللون الأصفر، على الرغم من أنه لم يكن لديه رخصة قيادة ولم ير السيارة حتى، ولحسن الحظ، اجتاز الاختبار في المحاولة الأولى في أوائل يوليو، وبدأ بقيادة كورفيت منذ ذلك الحين، كما ذكر أنه سعيد لأنه لم يأخذ بنصيحة البعض بشراء شاحنة كبيرة الحجم.

من الواضح أن قيادة سيارة كورفيت صفراء يجذب الكثير من الاهتمام، لكن هذا لا يزعج مايك شيكروفسكي على الإطلاق، حيث قال: “إنه مجرد شعور بالحرية والقدرة على الخروج والقيام بما علي القيام به الآن”، كما أضاف: “لقد أخذت ابني في رحلة صيد الأسبوع الماضي، في السابق لم أكن قادراً على فعل ذلك بمفردي، وأخذت ابنتي من أجل شراء الآيس كريم، إنه أمر لا يصدق.”

مايك شيكروفسكي مع عائلته بعد ان استعاد البصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى