كلوب: السباق على اللقب هذا العام مختلف

السياسي-وكالات

ظهر مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد بيرنلي، في الجولة الثامنة عشر من البريميرليج، على أرضية ملعب ” أنفيلد “.

وقال كلوب:”ماتيب متواجد في التدريبات الجماعية، والآن علينا اتخاذ القرار بشأن إشراكه في المباراة، سنرى غداً، ديوجو جوتا؟ مازال يحتاج لبضعة أسابيع أخرى، يحتاج إلى مزيد من الوقت”.

وأضاف:”أعلم أن النتائج في كرة القدم قد تكون أهم من الأداء، لكنك تحتاج إلى الأداء قبل النتيجة، ولقد قدمنا أداء جيداً في آخر مباراة، علينا مواصلة العمل والإستمرار في القتال”.

وأكمل:” سباق المنافسة على اللقب؟ صاحب الصدارة يتغير طوال الوقت، لأن الجميع قريب جداً من المنافسة، وهذا يجعله سباقاً مختلفاً على اللقب هذا العام، علينا أن نكون مستعدين”.

وزاد:” وضع الفريق في الوقت الحالي؟ وضعنا ليس كارثياً وليس مثالياً كذلك، رأيت الكثير من الأشياء الجيدة في المباراة الأخيرة ضد مانشستر يونايتد، ولكن لأننا لم نفز؛ لا أحد يهتم”.

واستطرد:” بيرنلي؟ احترم طريقة لعبهم، شون دايش دائما صقادر على إستخراج الأداء الجيدة حقاً من الفريق الذي لايعتبر كبيراً – من حيث عدد اللاعبين – إنهم يتعاملون مع الوضع بشكل جيد للغاية”.

واختتم:”لم نسجل الكثير من الأهداف مؤخراً، لكن هذا لا يعني تراجع مستوى روبيرتو فرمينيو أو أي شيء آخر؛ نحن نعلم أننا لسنا بالضبط حيث نريد أن نكون، علينا القتال وهذا ما نفعله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى