كلوب يكشف مفتاح الفوز أمام مانشستر سيتي

السياسي-وكالات

تحدث مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب عن تأثير غياب الجماهير عن ملعب الأنفيلد قبل مواجهة فريق مانشستر سيتي غدًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من البريميرليج في ملعب الأنفيلد، دون حضور جماهيري.

وعندما سُئل عما إذا كان غياب الجماهير عن ملعبهم تُعد ميزة بالنسبة لـ مانشستر سيتي، أجاب كلوب: “نعلم جميعًا مدى قدرة المشجعين على مساعدتنا، كنا نعرف ذلك دائمًا، كان بإمكاننا تجاهل ذلك لوقت طويل، من ناحية النتائج، ولكن ليس هكذا في الأسابيع القليلة الماضية”.

وأضاف: “علينا أن نتأكد من أن الأجواء، سواء كانت إيجابية أو سلبية، لا تحدث فرقًا، إنها مباراة كرة قدم، ليس لديهم أجواء، وليس لدينا كذلك، لذلك دعونا نخوض المباراة بكل ما لدينا”.

وواصل: “سنحاول القيام بالأشياء الصحيحة، هذه مباريات خاصة، هذا هو الحال، لكن في النهاية إنها ثلاث نقاط فقط، من الواضح أن مانشستر سيتي في لحظة مختلفة قليلًا عنا، ولا ينبغي نسيان ذلك”.

وتابع: “ولكن هناك شيء واحد واضح، إذا كنت لا تدافع على أعلى مستوى أمام مانشستر سيتي، فلن يكون عليك حتى التفكير في الحصول على أي شيء من تلك المباراة”.

واستكمل: “ولكن هناك لحظات يجب أن تكون فيها شجاعًا وهذا ما سنحاول القيام به، هناك لحظات أخرى يتعين علينا فيها التحكم، ليس في المباراة ولكن في الموقف، سنحاول ذلك أيضًا”.

وأوضح: “في مباراتنا الأخيرة أمام مانشستر سيتي كان لدينا أداء جيد لمدة 25 دقيقة ثم أصبحت مباراة مفتوحة مرة أخرى، قد يحدث ذلك، كان لدينا مباراة على ملعبنا هنا حيث أعتقد أن ووكر لم يتجاوز منتصف الملعب! كان ذلك مفاجئًا، ولكن كان لا يزال لديهم فرصة للفوز بتلك المباراة من ركلة جزاء لـ محرز في الدقائق الأخيرة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى