كلو كاردشيان فى حجر ذاتى مع ابنتها ترو..وصديقها السابق

السياسي-وكالات

وسط انتشار فيروس كورونا الذى يهدد العالم يسعى النجوم والمشاهير على الالتزام بالحجر الذاتى خوفا من وصول الفيروس لهم، وكانت آخر هؤلاء النجوم هى نجمة تليفزيون الواقع الشهير كلو كاردشيان مع ابنتها ترو طومبسون وما فاجأ الجميع أن يتواجد مع كلو صديقها السابق ووالد ترو لاعب كرة السلة الشهير تريستان طومبسون وذلك رغم انفصاله عن كلو منذ فترة طويلة.

بعد أمر الإقامة المنزلية فى ولاية كاليفورنيا على مستوى الولاية، قرر الـ couple السابق أن يجتمعا معا، وذلك وفقا لـ Us Weekly، حيث أكد مصدر للمجلة أن كلو وتريستان وترو معا فى الحجر الصحى.

بينما أضاف مصدر آخر، “كونه فى الحجر الصحى تحولت كلو نقطة ضعف بالنسبة له، من جهة أخرى تعترف كلو دائما أنه سيظل جزءا مهما من حياتها كونه والد ابنتها الوحيدة ترو.

وحسب موقع “دايلى ميل” أن هذه الأخبار قد انتشرت بكثافة بعد أن أكدت كلو كارداشيان أنها ونجم الدورى الأمريكى للمحترفين تم لم شملهما من جديد.

يذكر أن هناك عددا كبيرا من النجوم والمشاهير أعلنوا عن توقف أعمالهم الفنية بسبب “فيروس كورونا” كذلك عدد من المهرجانات، وأبرزهم إلغاء مؤتمر ومهرجان SXSW الموسيقى الشهير والذى يشارك به عدد هائل من نجوم العالم ويرجع سبب إلغاء الفعاليات لانتشار فيروس كورونا، ولنفس السبب تم تأجيل مهرجان “COACHELLA” الشهير حتى شهر أكتوبر المقبل، كما كشف القائمون علي” Cirque du Soleil ” تأجيل عروض “Kurios” بدءا من السبت الماضى وحتى يوم 15 أبريل المقبل وهو الخبر الذى تناقلته الكثير من المواقع الفنية العالمية، ومن أبرزها موقع ” نويز “، وجاء هذا القرار بسبب الأخذ فى الاعتبار توصية منظمة الصحة العالمية بعدم التجمعات وذلك تجنبا لتصاعد وانتشار وباء فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى