كندة حنا بطلة في فيلم “​أنت جريح​”

السياسي-وكالات

انضمّت الممثلة السورية ​كندة حنا​ رسمياً إلى فريق عمل فيلم “​أنت جريح​” بعد أن وقعت العقد لتلعب دور البطولة فيه من إنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون- مديرية الإنتاج التلفزيوني، وإخراج ناجي طعمي وتأليف قمر الزمان علوش.
شخصيّة كندة حنا في الفيلم السينمائي “أنت جريح” طاقة من المشاعر المتفاوتة في حرارتها، لحظات تتقلّب بين الفرح والحزن، لكن الثابت فيها هو “الحياة” لتتحوّل هذه الحكاية إلى مشاهد، وصورة سينمائية بعين وإدارة المخرج ناجي طعمي الذي بدأ تحضيراته لانطلاق التصوير قريباً.
وتؤدي حنا دور البطولة في الفيلم، وبسبب الخصوصية التي تحملها شخصيّتها، لانفكر ماذا سيكون اسمها، فهي من الممكن أن تكون أية سيدة طامحة إلى الحقيقة، والصدق في هذا الزمن، تضعها الظروف أمام منعطفات عدة، لكن الحيرة لاتجد مسلكاً إليها عند مفترقات المحطات، لتختار بطلة الفيلم طريقها عن سابق مبدأ وإرادة، وتكون سيدة قرارها وابتسامتها، وربما تفتح الأفق للتصرف، وتكون مثالاً أمام من عرف التردد طريقه إليهنّ.
وكما اعتادت الممثلة السورية وعوّدت الجمهور لا بدّ من رسالة إنسانية لهذه الشخصية تنطلق من الشغف الفني، ورغبة حنا في أن تتواجد بالمكان المناسب، والعمل الذي يمكّنها من توظيف إمكانياتها، وأدواتها الفنية بين مبنى النص، ومعنى المضمون.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى