كندة علوش لزوجها عمرو يوسف: قادرة على مواجهة العالم معك

السياسي-وكالات

وجّهت الفنانة السورية كندة علوش رسالة رومانسية إلى زوجها الفنان عمرو يوسف، وذلك من خلال صورة نشرتها لهما معاً، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وعلَّقت عليها قائلة: “وايدك على كتفي أنا ممكن أواجه العالم”، في إشارة لدعمه لها على تجربتها كعضو لجنة تحكيم إحدى المسابقات الرسمية للمهرجان.

صورة علوش لاقت تفاعلاً واسعاً، إذ علقت الفنانة أصالة عليها قائلة: “الله يحفظكم ويسعدكم ويزيد عددكم وأيامكم الحلوه تدوم كلّ العمر شو بحبكم أنتوا الاتنين”، وتضامن معها النجم التونسي ظافر العابدين والفنانة المصرية هدى المفتي والفنانة منى ممدوح.

فيما خطف الثنائي الأضواء خلال حضورهما في مهرجان الجونة السينمائي، حيث اعتمدا على ملابس بسيطة، وأنيقة، حازت إعجاب جمهورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي انطلقت مساء الجمعة، 23 أكتوبر/تشرين الأول، بنسخة استثنائية وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا وبمشاركة العديد من النجوم.

من ناحية أخرى عادت الفنانة كندة علوش إلى عالم الدراما من جديد عبر مسلسل “إلا أنا”، الذي قامت ببطولة إحدى حكاياته، والتي عرفت باسم “ضي القمر”، حيث حققت الحكاية نجاحاً كبيراً وردود فعل واسعة، خاصة أنها ناقشت قضية هامة بخصوص النساء اللاتي تعانين من مشاكل في الحمل والإنجاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى