“كورونا” تصيب كتيبة “الحرب الإلكترونية” الإسرائيلية

السياسي – أعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن إصابة عدد من الجنود في كتيبة “الحرب الإلكترونية”، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، إلى جانب دخول آخرين في الحجر الصحي.

وأوضحت الإذاعة العبرية أن “4 جنود من الكتيبة أصيبوا بالفيروس، ودخل 15 آخرون للحجر الصحي”، لافتة إلى أن جنديا من الكتيبة أصيب بكورونا خلال مشاركته في أحد الاحتفالات بعيد “البوريم” (المساخر) في 10 آذار/ مارس الماضي.

وأكدت الإذاعة أن “عودة الجندي المصاب من إجازة العيد، أدت إلى نقل العدوى إلى 3 جنود آخرين، فيما ظهرت الأعراض على 23 آخرين”، مبينة أنه “تم إخضاع 150 جنديا يمثلون نصف عدد كتيبة الحرب الإلكترونية للحجر الصحي للاشتباه في انتقال العدوى لهم”.

وتكتسب الكتيبة المذكورة أهمية كبيرة في الجيش الإسرائيلي، ومن بين مهامها التجسس الإلكتروني، وتنسيق وتخطيط العمليات الحربية في الفضاء الإلكتروني.

وسجلت حكومة الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، ست وفيات جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، فيما بلغ عدد المصابين المسجلين تسعة آلاف و404.

وترتفع بذلك حصيلة الوفيات في إسرائيل إلى 71، أحدثها لرجل يبلغ من العمر 85 عاما، توفي صباح الأربعاء، بحسب موقع صحيفة “هآرتس” العبرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى