ميا خليفة تكتب وصيتها.. هل اصيبت بالفايروس القاتل؟

السياسي-وكالات

فاجأت نجمة الأفلام الإباحية السابقة ذات الأصول اللبنانية “ميا خليفة” متابعيها بالإفصاح عن وصيتها الأخيرة.

وكشفت النجمة الإباحية بأنها بدأت استعداداتها لحفل زفافها من خطيبها الشيف السويدي “روبرت ساندبيغ” والمقرر إقامته في شهر يونيو القادم، وشاركت هذه التحضيرات مع متابعيها.

وكشفت “ميا” في مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من داخل غرفة القياس لاختيار فستان زفافها، لكن على ما يبدو أن مخططات ميا ستتغير والسبب الرئيسي فيروس “كورونا” المُستجد الذي لا يزال يحصد المزيد من الأرواح حول العالم.
كما شاركت “ميا” أمس صورة لها وهي ترتدي الفستان الأبيض وأرفقته بتعليق يتضمن وصيتها، والتي كتبت فيها: “إذا أنتهى العالم قبل أن أحظى بفرصة السير على الممر نحو خطيبي روبيرت، فيرجى دفني مع فساتيني الـ12 المُعلقة في خزانتي والتي كنت أجهزها لزفافي الذي سيستمر أسبوعًا كاملًا والذي كنا سنحظى به في يونيو”.

يذكر أن “ميا” كانت قد شاركت في الأفلام الإباحية لفترة قصيرة جدًا، إلا أن هذه الفترة كانت كفيلة بجعلها واحد من أشهر الممثلات، وعلى الرغم من اعتزالها على إثر التهديدات التي تلقتها، إلا أن اسمها ما زال يتصدر سجل الأفلام الأكثر مشاهدة.
وكانت قد “ميا” قد أوضحت بأنها كانت جاهلة وهي نادمة على ما فعلت، ولكن لا تستطيع أن تمحي الماضي بل ستعمل لأن تكون أفضل في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق