«كورونا» يهدد الزواج وفساتين الزفاف..

السياسي-وكالات

في ظل الانتشار الكبير لفيروس كورونا تزداد حالة الرعب من الفيروس القاتل، خاصة بعد زيادة أعداد المصابين والوفيات، في الصين، الدولة التي شهدت انتشار فيروس كورونا الجديد والأكثر تأثرا به، وأثر انتشار الفيروس بصورة كبيرة على شكل الحياة في الصين، كما أثر سلبا على الاقتصاد، لكن ما شكل التأثير الذى يمكن أن يؤثره على “فساتين الزفاف”؟.

أحد أعضاء حزب العمل البريطاني حذر من أن فيروس كورونا يسبب نقصا في فساتين الزفاف قبل موسم الذروة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

فساتين الزفاف
فساتين الزفاف

وقال كريس براينت إن العديد من الفساتين التي تباع في بريطانيا تأتي من الصين وأن متاجر الزفاف “وجدت صعوبة كبيرة لأن المصانع أغلقت”، وهو ما سبب نقصا في فساتين الزفاف.

ودعا الحكومة إلى التأكد من تقديم دعم مالي لتجار التجزئة الذين يعانون بسبب الفيروس وتأثير انتشاره بصورة كبيرة، محذرًا من أن “هناك خطرًا حقيقيًا على العديد من هذه الشركات من أنها ستعاني من خسائر مالية هائلة”.

يعد موردو الأزياء في الشرق الأقصى، من بين الواردات التي يهددها المرض، إذ أثر الفيروس على حجم صادرات فساتين الزفاف، وهو ما يؤثر سلبا على متاجر فساتين الزفاف في بريطانيا وفقا للديلى ميل.

وكانت سلطات محافظة أوساكا، غرب اليابان قد أعلنت عن تجدد إصابة سيدة بفيروس كورونا بعد تعافيها تماما فى أول فبراير من الفيروس، وهى حالة تعد الأولى من نوعها، وذلك بعد أن تم إجراء الفحوصات الطبية لها وفق ما ذكره موقع روسيا اليوم.

 ووفقا لبيان عن سلطات المدينة التي تقطنها أن المصابة فى الأربعينيات من عمرها تعمل مرشدة سياحية، وسبق أن كشفت الفحوصات أواخر يناير إصابتها بفيروس كورونا، وخرجت من المستشفى فى 1 فبراير بعد التعافي تماما، ومنذ أيام قليلة ظهرت على المرأة مجددا أعراض الفيروس بما فيها التهاب الحلق والألم الصدري، وكشفت الفحوصات أنها مصابة بفيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق