كورونا يوقف تصوير “بورتريه”

السياسي-وكالات

بعد الإعلان أول حالة مصابة ب​فيروس كورونا​ في سوريا يوم أمس، أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل “​بورتريه​” تعليق التصوير حتى إشعار آخر حرصاً على سلامة الفنيين والممثلين.
وقالت المشرفة على العمل ديانا جبور لموقع “الفن” إننا للإجراءات الوقائية التي أقرتها الحكومة السورية درءاً لخطر انتشار فيروس كورونا، وحرصاً على سلامة الناس تم إيقاف التصوير بشكل مؤقت حتى تصبح الشروط مناسبة، لأن صحة الناس هي الأهم بالنسبة لنا.”
قبل ذلك، لم يكن الإيقاف وارداً، لكن المستجدات التي طرأت يوم أمس دعت الناس لاتخاذ إجراءات أكثر صرامة، حيث نفت مصادر من الشركة المنتجة يوم أمس إيقاف عمليات التصوير في دمشق وسط إجراءات مشددة بالتعقيم والتنظيف، قبل أن تسجل الحالة الأولى في سوريا.
العمل من تأليف تليد الخطيب وإخراج ​باسم السلكا​، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي- تشويقي، حول قصّة حب بين “ريما” و”حازم”، تبدأ فصولها من لقاء عابر في ظروف غير اعتيادية، لكنّ هذه القصة ستثقلها أحقادُ ماضٍ عائلي مشترك بينهما، لم يكونا يعلمان عنه شيئاً، وسيلقي بظلاله على مستقبل علاقتهما.
ويؤدي أدوار البطولة الممثلون ​فادي صبيح​ و​مديحة كنيفاتي​ وجلال شموط وسيف الدين سبيعي ونادين قدور وجفرا يونس ونوار يوسف وريم زينو وأمية ملص وتولين البكري ومريم علي وسارة الطويل وسليم صبري ونجاح سفكوني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق