كومان: أريد نيمار ومبابي، وهذه مشكلتي بالنسبة لمباراة الغد

السياسي-وكالات

تحدث الهولندي رونالد كومان الفني لبرشلونة، في مؤتمر صحفي اليوم، عن مباراة الفريق، غداً الخميس، مع مضيفه كورنيلا، في دور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

وقال كومان: “كورنيلا أخرج اتليتكو مدريد؟ نعلم أن هُنالك مفاجآت في الكأس، ستكون مباراة صعبة للغاية، بالنسبة لهم مباراة الموسم وبالنسبة لنا ستكون هامة، علينا التأهل لأننا برشلونة”.

وتابع: “ملعب عشب صناعي؟ لا يوجد لدي أي مشكلة باللعب في كورنيلا، مشكلتي الأرض الصناعية ليست صالحة لكرة القدم بالنسبة لي، سنرى ما يحدث غدًا، لكن لا يوجد عذر بأننا لا نُقدم مباراة جيدة”.

وأضاف: “إيقاف ميسي؟ قيل لي أن النادي سوف يقدم إعتراض على ذلك، حالته؟ ميسي تدرب اليوم بدون مشاكل بعد 120 دقيقة في النهائي”.

وأكمل: “مباراة بيلباو؟ لقد أثبتت لنا بأننا بحاجة الى التحسن، نحن محبطون بسبب خسارة السوبر، كُنا قريبين جدًا، لكن يجب أن نستجمع قوانا بسرعة، في آخر المباريات في الدوري كنا نلعب بشكل جيد، بخصوص مباراة الغد لدينا بعض الإصابات والإنزعاجات، وسنرى من سوف يلعب غدًا أمام فريق قوي مثل كورنيلا”.

وأردف: “واجهنا فرق صعبة جدًا في السوبر الإسباني، وسمحنا لويليامز بالتسجيل، ولا يمكن أن يحدث ذلك مستقبلاً، علينا التحسن، هذه هي كرة القدم، في التفاصيل الصغيرة تُحسم الأمور”.

وواصل: “الأخبار عن إهتمام باريس سان جيرمان بميسي؟ اذا سألتوني عن اذا كنت مهتماً بمبابي او نيمار سأقول نعم، انه نفس الشيء لا يُمكنك أن تعرفي ماذا سوف يحدث في المُستقبل”.

وزاد قائلاً: “روبيرتو يتدرب بشكل مُنفرد. ربما في نهاية الأسبوع أو بدايته سوف يتدرب مع المجموعة، أليكس

كويادو؟ إنه لاعب للمستقبل، فهو يستطيع اللعب في الجناح ولديه المهارات لكي يكون في الفريق الأول، عليه أن يتعامل مع بعض الإصابات فقط، لعب آخر المباريات ونراه يتحسن، نحن دائمًا نتابع مع الفريق الرديف”.

وقال أيضاً: “ترينكاو؟ أتى من سبورتينج براغا، إنه صغير، عمره 21 عاماً، الإنتقال لبرشلونة هي خطوة كبيرة لأي لاعب، لا يجب علينا الإستعجال، إنه في الطريق الصحيح، لم يلعب كثيرًا لكن ما زال الموسم طويل جدًا”.

وتابع: “بيانيتش؟ لعب قليلاً مؤخرًا، يجب أن يعمل من أجل التغيير،

إيريك جارسيا؟ قُلت ما يجب قوله، لست الشخص الذي يُحدد الجانب الإقتصادي، النادي يجب أن يُقرر ذلك”.

وأتم: “ماثيوس؟ إنه لاعب شاب مثل البقية، يستطيع البحث عن فريق لكي يحظى بالدقائق، لاعبين بعمره يجب أن يحظوا بالدقائق، مشاركة

نيتو؟ لم أتخذ القرارات حتى الآن، لدينا حصة تدريبية غدًا وسنرى”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى