كومان: نحن بحاجة لافضل نسخة من ميسي وبرشلونة في الكلاسيكو

السياسي-وكالات

تحدث المدير الفني الهولندي لفريق برشلونة الاسباني، ​رونالد كومان​ عن مباراة الكلاسيكو المنتظرة لفريقه يوم السبت امام فريق ​ريال مدريد​ في قمة ​الدوري الاسباني​.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وقال كومان: ” نتيجة الكلاسيكو ليست حاسمة، أعتقد أنه من المهم أن نلعب بطريقتنا ونطبق أفكارنا، يجب ألا نغيير طرفنا لأن المنافس هو الريال، على الرغم من أننا نعلم أنهم سريعون جدًا في الهجمات المرتدة ويجب أن نأخذ ذلك في الاعتبار”.

واضاف كومان:”مدريد تلقى الكثير من الانتقادات، لكنهم ما زالوا في دوري أبطال أوروبا وينافسون على الدوري، لديهم لاعبون ذو كفاءة عالية، الفريق الأفضل بدنياً وذهنيا سيكون لديه فرص أكبر للفوز، نحن نأمل أن يكون غدا ​ميسي​ حاسماً، نحن بحاجة إلى أفضل نسخة منه ومن برشلونة للفوز”.

وتابع كومان :”بيكيه وسيرجي روبرتو بخير بدنيًا، يفتقران إلى وتيرة المنافسة ، لكنهما جيدان ومتشوقان لمساعدة الفريق ومن المهم أن يكون لدينا جميع اللاعبين المتاحين لمباراة الغد، دي يونغ يستطيع اللعب في مراكز متعددة وهو مكسب كبير، ديمبيلي لاعب ذو جودة عالي ، ولديه الكثير من السرعة، ويمكنه استخدام كلتا قدميه وهذا مميز”.

وأكمل كومان:” كلوب شوه سمعة ناد كبير مثل مدريد عندما انتقد مساحة الملعب، ريال مدريد يلعب في ادي ستيفانو بسبب أعمال الصيانة في ملعب البيرنايييو، والامر ليس بهذا السوء”.

وتحدث كومان عن حكم اللقاء المختار قائلاً:” نحن نتحدث كثيرا عن التحكيم، ولكن الحكم يصفر ويقرر وفقا لما يراه هو، ماثيو لاهوز حكم جيد، وايضا الحكم الذي تم اختياره بدلا من ماثيو هو جيد، وسوف يصفر ويقرر وفقا لما يراه هو”.

وختم كومان حديثه عن مستقبل ​راموس​ وميسي:” أفضل شيء لدورينا هو بقاء الأفضل حتى النهاية حتى نتمكن من اللعب، كلاهما كان مهمًا للغاية وآمل أن يستمر راموس في مدريد وليو معنا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى