كوين لطيفة بطلة فيلم نتفليكس الجديد End of the Road

السياسي-وكالات

أعلنت شبكة نتفليكس عن بطولة الممثلة الأمريكية كوين لطيفة فيلمها الجديد End of the Road، كما أنها ستقوم أيضًا بإنتاج الفيلم الذى سيخرجه ميليسنت شيلتون، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “variety”.

تدور أحداث الفيلم حول بريندا، التى ترملت مؤخرًا، والتى تقود عائلتها عبر البلاد لبدء حياة جديدة، بعد أن فقدت وظيفتها، وأثناء العزلة فى الصحراء فى نيو مكسيكو، يجب على العائلة أن تتعلم المقاومة عندما يتم استهدافهم من قبل قاتل غامض.

ويقوم بكتابة السيناريو الكاتب ديفيد لوجرى، الذى تشمل أعماله “The Intruder” و”Obsessed”، بناءً على سيناريو أصلى لكريستوفر مور.

ومن منتجى فيلم End of the Road، تريسى إدموندز من شركة Edmonds Entertainment، ومارك بورج لـTwisted Pictures، وبراد كابلان Brad Kaplan، جنبا إلى جنب مع لطيفة، وشكيم كومبير هو منتج تنفيذى لشركة Flavor Unit Entertainment.

أخرج شيلتون حلقات للعديد من البرامج التليفزيونية الشهيرة، بما فى ذلك “P-Valley” و”Insecure” و”Black-ish” و”The Walking Dead” و”30 Rock”. بدأت حياته المهنية فى إخراج فيديو كليب لفنانين مثل مارى جيه بليج، وغيره، على أن يكون فيلم ” End of the Road” أول فيلم لها فى مجال الإخراج.

كما أعلنت شبكة CBS طرح مسلسل The Equalizer، فى الموسم التليفزيونى 2020 – 2021، على أن تقوم ببطولته كوين لطيفة، ومن تأليف أندرو مارلو وتيرى ميلر، وفقا للتقرير الذى نش على موقع “tv series finale”، على أن تدور السلسلة الجديد التى لم يكشف عن اسمها بعد، حول كوين لطيفة التى ستلعب دور امرأة غامضة تستخدم مهاراتها الواسعة لمساعدة الأشخاص الذين ليس لديهم مكان آخر يلجأون إليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى