كيت بلانشيت تخطف الأنظار دائما بمهرجان فينسيا

السياسي-وكالات

تواصل النجمة كيت بلانشيت الظهور من وقت لآخر في فعاليات مهرجان فينسيا، مثلما حصل مؤخراً في صور نشرها موقع ديلي ميل الذى اهتم بإطلالتها، حين أكد أن النجمة الشهيرة التي سبق ونالت جائزة الأوسكار من قبل، خطفت الأضواء عبر زي كلاسيك بجاكيت مميز وتيشرت كاجول لتمزج ما بين الكلاسيك والكاجوال في إطلالة واحدة تميزت بها.

كيت بلانشيت

وكانت رصدت عدسات المصورين قبل ذلك النجمة كيت بلانشيت وهي تخضع لفحص درجة الحرارة أثناء دخولها فندق إكسلسيور، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحفاظ علي سلامة الحضور من الإصابة بفيروس كورونا بمهرجان فينسيا السينمائي، وظهرت بلانشيت وهي ترتدي الكمامة وبدلة عليها شكل النخيل.

كيت بلانشيت بالبيجاما

كيت بلانشيت هي رئيس لجنة تحكيم مهرجان فينسيا السينمائي وتضم اللجنة الأعضاء المخرجة النمساوية فيرونيكا فرانز وصانعة الأفلام البريطانية جوانا هوغ، والكاتبة والروائية الإيطالية نيكولا لاغويا ، وصانعة الأفلام الألمانية كريستين بيتزولد والمخرج الروماني كريستي بويو والممثلة الفرنسية لوديفين سانييه.

وينافس في المهرجان أفلام Sun Children ، وPieces Of A Woman من إخراج كورنيل موندرسيزو، وMiss Marx من إخراج سوزانا نيتشيارلي، وفيلم Padrenostro من إخراج كلوديو نوسى وفيلم Notturno من إخراج جيانفرانكو روزى وفيلم Never Gonna Snow Again من إخراج مالجورزتا سزومويسكا ومايكل انجليرت، إضافة إلي فيلم The Disciple من إخراج تشايتنيا تامهاني و And Tomorrow The Entire World من أخراج جوليا فون هينز و Quo Vadis, Aida من إخراج جاسميلا زبانيك و فيلم Nomadland من إخراج خولي زاهو.

كيت بلانشيت تكرر إطلالة من ألكسندر ماكوين ظهرت بها فى 2016

يبدو أن النجمة كيت بلانشيت عازمة على وضع نموذج للأزياء المستدامة من خلال إطلالتها فى مهرجان البندقية السينمائى لهذا العام، حيث كانت رئيسة لجنة تحكيم هذا الحدث السنوي الساحر، وقامت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار بالسير على السجادة الحمراء في ثوب أزرق متلألئ من Esteban Cortázar كانت قد ارتدته سابقًا في العرض الأول لفيلم كارول في مهرجان BFI London Film في عام 2015، وذلك وفقًا لموقع مجلة فوج البريطانية.

ي الليلة الثانية من المهرجان، بحثت بلانشيت مرة أخرى في أرشيفها الشخصي كجزء من جهودها لإثبات استمرار الموضة الخالدة. وظهرت ممثلة Blue Jasmine ببلوزة من تصميم Alexander McQueen. وكانت “كيت” قد ارتدت سابقًا تلك القطعة المطرزة يدويًا (المستوحاة في الأصل من حرير Spitalfields)، والتي صممتها المديرة الإبداعية للعلامة التجارية البريطانية، سارة بيرتون، في BAFTAs 2016 في لندن.

بلانشيت بنفس القطعة العلوية المطرزة عام 2020 و 2016

وبعد أربع سنوات، بدت القطعة المطرزة مبهرة في إيطاليا، لكنها تخلت عن تنورتها ذات الريش الأسود من BAFTAs، وارتدتها هذه المرة مع بنطلون أسود أنيق وسترة مطابقة على كتفيها. أما بالنسبة للإكسسوارات اختارت القطع المرصعة بالماس بواسطة Pomellato.

للبيع تصميم ألكسندر ماكوين

جهود بلانشيت لإرسال رسالة بمظهر المهرجان لم تنته عند هذا الحد، حيث قررت بيع الجزء العلوي المطرز من إطلالتها إلى مالك جديد عبر RAD (Red Carpet Advocacy) في مزاد البندقية، وهو من تنظيم المصممة إليزابيث ستيوارت ومصممة الأزياء في هوليوود أريان فيليبس، على أن يذهب نسبة 100 في المائة من العائدات إلى هيئة الأمم المتحدة للمرأة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى