كيت ميدلتون بمعطف ارتدته منذ 12 عاماً

السياسي-وكالات

في إطار زيارتهما الرسمية لأيرلندا، خطفت دوقة كامبريدج رفقة زوجها الأمير هاري الأنظار في اليوم الثاني للزيارة، بعد اختيارها لنقشة “بولكا دوت” مرتين في يوم واحد.

فخلال زيارتهما لمركز العناية بالصحة العقلية في أيرلندا، اختارت كيت ميدلتون إطلالة كاجوال، مرتدية سروالاً أسود وقميصاً بنقشة البولكا دوت، فيما ظهرت قبل دخولها المصحة بارتدائها لمعطف أوفوايت من علامة ريس Reiss سبق أن ارتدته قبل 12 عاماً، وتحديداً في عام 2008.

وبهذا تثبت دوقة كامبريدج يوماً بعد يوم أنه لا داعي لصرف المال على ملابس جديدة، ربما في إشارة منها إلى المبالغ التي كلفتها ميغان ماركل خلال العامين الماضيين، والمال الذي أُهدر في صرف مبالغ خيالية على ملابسها، بينما اكتفت ميت بإعادة ارتداء العديد من الملابس التي سبق أن قامت بارتدائها حتى في جوائز البافتا!

كيت ميدلتون 2008

على خطى الأميرة ديانا

و لطالما سعت كيت ميدلتون لتكرار إطلالات حماتها الأميرة ديانا التي شكلت مصدر وحي لدوقة كامبريدج، وفي زيارة متحف MoLI – Museum of Literature Ireland في أيرلندا برفقة الأمير ويليام، لجأت كيت ميدلتون إلى لوك أنثوي ومرح في الوقت عينه، حيث اختارت فستاناً باللون الفوشيا من Oscar de La Renta، تميز بنقشة نقاط البولكا السوداء، كما اتسم الفستان بالياقة التي أتت على شكل كشاكش، ذكرنا كثيراً بإطلالة الأميرة ديانا في عام 1985.

واختارت تسريحة ذيل الحصان لتبرز من جمال الياقة العالية للفستان، فيما اكتفت بمكياج بسيط غير متكلف.

ميدلتون , ديانا

كيت ميدلتون تختار زارا

خلال زيارتهما لمزرعة Teagasc حيث اختارت كيت “لوك” عملياً مناسباً للمكان، واختارت الكاجوال لهذه الإطلالة، وتكونت إطلالتها من سروال جينز من Zara ونسّقت معه قميصاً من Barbour تميز بنقشة المربعات.

نسقته مع سترة زيتية من Dubarry of Ireland، وأكملت اللوك بحذاء شتوي عالٍ من Penelope Chilvers.

كيت ميدلتون تختار زارا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق