كيت ميدلتون في إطلالة جديدة بقيمة 1772 استرلينياً

السياسي -وكالات

تبعت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون خطى سيدات العائلة الملكية، في تقديم جوائز الدولة المختلفة، لا سيما أشهرها جائزة الملكة إليزابيث الثانية، تقديراً للدور الثقافي والتجاري الذي يلعبه المصممون في عهد الملكة، وعادة ما يتم تقديمها من قبل مجموعة من النساء داخل العائلة المالكة، حيث سلمت صاحبة الجلالة الجائزة الافتتاحية في عام 2018 إلى المصمم ريتشارد كوين، الذي ارتدى تصميماته مشاهير مثل أمل كلوني، وفي عام 2019 قدّمت الجائزة دوقة كورنوال، وفي عام 2020 قدّمتها الأميرة آن، بينما العام الماضي جاء دور صوفي كونتيسة وسكس.

وهذا العام، جاء دور دوقة كامبريدج، حيث قدّمت كيت الجائزة لمصمم ناشئ في حدث يستضيفه مجلس الأزياء البريطاني، حيث شاهدناها بإطلالة أنيقة كعادتها، لكنها هذه المرة اعتمدت تصميماً لم ترتده من قبل.

 

اعتمدت كيت ميدلتون على تصميم أنيق لفستان باللون الأخضر الفيروزي، ترتديه للمرة الأولى، بقصّة ميدي مستقيمة، جاء مع حزام خصر بإكسسوار ذهبي اللون، وربطات أنيقة ناحية الأكمام، من توقيع المصممة الكندية إيدلين لي، وصل سعرها نحو 832 جنيهاً استرلينياً.

 

ونسّقت مع اللوك حذاء مخملياً باللون الأخضر، ارتدته من قبل، من علامة Emmy London، بسعر 440 دولاراً، وكلاتش من العلامة نفسها بسعر 500 جنيه استرليني، وأكملت اللوك بأقراط ذهبية من علامة Nadia Campbell.

 

يُذكر أنه في هذا الحدث، التقت كيت ميدلتون بمصممين استفادوا من أموال مبادرات التصميم لمؤسسة مجلس الأزياء البريطاني على غرار NEWGEN وFashion Trust وVogue Designer Fashion Fund.

 

وقد سلمت الدوقة الجائزة إلى المصمم البريطاني شاول ناش الذي يتميز بتصاميمه الرائعة، ووضع بصمته الخاصة في هذا المجال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى