كيت وينسلت تتفوق على توم كروز فى التصوير تحت الماء

السياسي-وكالات

تفاجأت النجمة العالمية كيت وينسلت أنها تفوقت على النجم العالمى توم كروز، حيث حبست أنفاسها لمدة 7 دقائق أثناء التصوير تحت الماء فى Avatar 2، فى حين أعلى رقم كان لـ كروز حيث حبس أنفاسه لمدة 6 دقائق وذلك فى فيلم Mission: Impossible — Rogue Nation.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

KEEEEET

والغريب فى الامر أن كيت لم تكن تعرف بانجازها ذا فعندما سالت خلال مقابلة جديدة مع ET قالت “أنا لا أتابع الـ Instagram، وكأننى منفصلة تمامًا عن هذا الجزء من حياتى ”.

وأضافت “لذلك طوال هذا الأسبوع والأسبوع الذى سبقه، كان هناك أشخاص يأتون إلى فى العمل قائلين ،” يا إلهى سبع دقائق و14 ثانية؟ وأنا لا أفهم عن ماذا يتحدثون من الأساس”.

ورغم دهشة كيت وينسلت، إلا أنها كانت فخورة بالإنجاز الذى حققته فى نيوزيلندا، رغم أنها شككت فى قدرتها على تكرار هذا العمل.

وتابعت قائلة: “لقد كان رائعًا وكنت فخورة جدًا بنفسى، وربما لن أتمكن من فعل ذلك مرة أخري.. فانا قمت بذلك بعد أربعة أسابيع من التدريب المكثف للغاية وكان فى خزان غوص”.

كما أضافت نجمة The Eternal Sunshine Of The Spotless Mind أن تعلم “مهارة جديدة بالكامل” كان أحد الأشياء البعيدة عنها لكونها ممثلة.

وكانت قد كشفت الصفحة الرسمية لسلسلة أفلام الخيال والإثارة Avatar للمخرج العالمى جيمس كاميرون، عن أول صورة للنجمة العالمية كيت وينسلت، ظهرت فيها وهى تصور أحد مشاهدها تحت الماء للجزء الثانى من السلسلة صاحبة المركز الثانى فى أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات فى التاريخ.

ونشرت الصفحة الرسمية بموقع تويتر، أول صورة للجزء الثانى من فيلمها، وهى ترتدى أوزانا حول خصرها من أجل البقاء مغمورة فى قاع خزان المياه أثناء تصوير مشهد لها، وتعلمت وينسلت على حبس أنفاسها لأكثر وقت ممكن من أجل التصوير تحت الماء.

كشف المخرج العالمى جيمس كاميرون أنه انتهى من “Avatar 3” بنسبة 95%، وعرض كاميرون التحديثات حول السلسلة خلال محادثة بالفيديو مع حاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيجر، الذى لعب دور البطولة فى فيلم كاميرون “The Terminator”، كجزء من القمة العالمية النمساوية لعام 2020.

وأضاف أن ديزنى أعلنت فى يوليو أنها أجلت سلسلة أفلام Avatar لمدة عام أى طرح “Avatar 2” فى 16 ديسمبر 2022، وتم تحديد “Avatar 3” فى 20 ديسمبر 2024، وسيتم عرض “أفاتار 4″ فى 18 ديسمبر 2026، و”Avatar 5” فى 22 ديسمبر 2028.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى