كيف تشحن قلم آبل بدون استخدام آيباد

السياسي- وكالات

على الرغم من أن الطريقة الرئيسية لشحن قلم آبل تتم باستخدام آيباد، إلا أن هنالك طريقة أخرى قد لا يعرفها الكثيرون تتمثل في استخدام محول “لايتنينغ”.

فيما يلي طريقة شحن قلم آبل باستخدام محول “لايتنينغ” بحسب ما أورد موقع “سلاش غير” الإلكتروني:

أولاً، لشحن قلم آبل بهذه الطريقة، ستحتاج إلى التأكد من أن لديك الجيل الأول من قلم آبل. ستحتاج أيضاً إلى محول لايتنينغ، بالإضافة إلى كابل شحن آيفون أو آيباد وقابس حائط. بمجرد توفر كل هذه الأشياء، اتبع الخطوات أدناه لبدء شحن قلم آبل:

1. قم بإزالة الغطاء من قلم آبل للكشف عن موصل لايتنينغ.
2. قم بتوصيل قلم آبل في أحد طرفي محول “لايتنينغ”.
3. قم بتوصيل كابل الشحن بالطرف الآخر للمحول.
4. استخدم قابس الحائط لتوصيل الكابل بمأخذ طاقة.
وعلى عكس طريقة شحن القلم بجهاز آيباد، لا توجد طريقة يمكنك من خلالها معرفة مقدار طاقة بطارية قلم آبل إلا عبر توصيله بجهاز آيباد عبر البلوتوث.

كيفية شحن قلم آبل بجهاز آيفون

إذا كنت بحاجة إلى طريقة بديلة لشحن قلم آبل ولكنك لا تستطيع العثور على محول لايتنينغ، فهناك طريقة ثانية لتحقيق ذلك. تتيح لك هذه الطريقة استخدام آيفون بدلاً من ذلك لشحن القلم. إليك كيفية القيام بذلك:

1. قم بإزالة غطاء قلم آبل
2. قم بتوصيل موصل لايتنينغ بالمنفذ الموجود على جهاز آيفون.
3. انتظر للسماح لقلم آبل بالشحن.

باستخدام هذه الطريقة، يمكنك معرفة مقدار شحن قلم آبل الخاص بك باستخدام جهاز آيباد إذا كان متصلاً عبر بلوتوث. ما عليك سوى فتح آيباد أثناء شحن القلم على جهاز آيفون، والسحب إلى اليمين لفتح عرض “توداي فيو” الخاص بجهاز آيباد، وابحث عن أداة النسبة المئوية لبطارية قلم آبل.

آبل توقف تنشيط بطاقة “سيم” على آيباد

في سياق متصل علم موقع “ماك رومرز” الإلكتروني، أن شركة آبل أوقفت تنشيط بطاقة سيم الخاصة بها في بعض أجهزة آيباد اعتباراً من الأول من أكتوبر.
ويأتي هذا القرار كجزء من توجه أوسع للشركة للتحول إلى السيم الإلكتروني eSIM في السنوات الأخيرة، وكان آخر إجراء لها في هذا الخصوص إلغاء درج “سيم” في الإصدارات الأمريكية من آيفون 14 وآيفون 14 برو. توفر هذه التقنية تكلفة ومساحة تضمين مضمونة، وهي مدعومة على نطاق أوسع من “آبل سيم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى