كيف تفاعل نيمار مع مغازلة مدرب برشلونة؟ ـ فيديو

السياسي-وكالات

 سلطت وسائل الإعلام الإسبانية الضوء، على ردة فعل النجم البرازيلي نيمار جونيور، بعد تصريحات مدرب برشلونة كيكي سيتين الأخيرة، التي كشف خلالها عن رغبته في العمل مع ساحر باريس سان جيرمان، بعدما حقق جزء من أحلامه كمدرب، بالإشراف على تدريب البرغوث ليونيل ميسي.

من جانبها، أشارت صحيفة “سبورت” المحسوبة على برشلونة، إلى أن صاحب الـ28 عاما، لم يفوت الفرصة، بعد حديث كيكي سيتين عنه، وعلى الفور، قام برد المغازلة للمدرب وجماهير النادي، بنشر مقطع فيديو عبر الحساب الخاص بموقعه الإلكتروني على منصة “تويتر”، لهدفه الهوليودي بقميص البلو غرانا في مرمى فياريال.

وربطت الصحيفة الكاتالونية بين مقطع الفيديو وتصريحات مدرب البرسا، على اعتبار أن نيمار لم ينشر هدفه بالصدفة أو حتى لغرض تجاري في الصفحة الخاصة بموقعه الإلكتروني، بل ليعطي الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو ومجلس المعاون، إشارات واضحة لرغبته الملحة في العودة إلى “كامب نو”.

وأكد نفس المصدر ما انفرد به من قبل، أن الدولي البرازيلي ما زال مصرا على العودة إلى معقل البلو غرانا، مع تلميحات بأنه سيبذل كل ما في وسعه، لتحقيق رغبته في الميركاتو الصيفي المنتظر، حتى بعد فشل المحاولة الأولى، لاختلاف الناديين على السعر النهائي للصفقة.

وكان ثالث أفضل لاعب في العالم من قبل، قد انتقل إلى صفوف العملاق الباريسي في صيف 2017، مقابل تفعيل الشرط الجزائي في عقده مع ناديه السابق، وقُدر آنذاك بنحو 222 مليون يورو، وخلال هذه الفترة، سجل مع الفريق 69 هدفا من مشاركته 80 مباراة في مختلف المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى