كيف ظهر نجوم الفن في مهرجان الجونة السينمائي؟ (صور)

شهدت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة على مدار الأيام الثلاثة الماضية منذ انطلاقه مساء الخميس الماضي، تنافسا بين الفنانين على جذب أنظار الجمهور المصري والعربي عبر أزياء وتصميمات متباينة.

وظهر العديد من الفنانين والفنانات على السجادة الحمراء للمهرجان بإطلالات مثيرة للجدل، جعلت أسماءهم تحتل محركات البحث بموقع ”غوغل“ بقوة وكذلك في مواقع التواصل الاجتماعي.

الإطلالات الغريبة أو التي يصفها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بـ“الجريئة“، لم تقتصر فقط على الفنانات، بل شملت كذلك فنانين شبابا لفتوا الأنظار بمظهرهم.

جاكيت خالد سليم بمليون دولار

من بين هؤلاء النجوم الفنان والمطرب المصري خالد سليم الذي أثار ظهوره خلال أول يوم في حفل الافتتاح مرتديا جاكيتاً مطرزا بالألماس، حالة من الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعدما كشفت مصممة الأزياء مارجو حنا أن سعر الجاكيت تجاوز مليون دولار.

وظهر خالد سليم بالجاكيت مزينا بالتطريز من عند الياقة، وقال على هامش حفل الافتتاح في اليوم الأول، إن الجاكيت مرصع بألماس حر 80 قيراطا، باللونين الأبيض والأسود، موزعا على الياقة واليد.

2021-10-8

حسن أبو الروس

أما الفنان المصري الشاب حسن أبو الروس، فقد أثار الجدل بحضوره على مدار الأيام الثلاثة الماضية، حيث ظهر كعادته بإطلالات لافتة.

وارتدى أبو الروس في اليوم الأول بدلة غريبة غير تقليدية ملونة بألوان عديدة ومختلفة، ويوم أمس السبت ظهر مرتدياً قميصا ملونا لامعا مفتوحا على الصدر، مع بنطال مخطط.

2021-10-2-27

لكن الأكثر جدلا كان الملابس التي ظهر بها في كليب ”فلتت مني“، الذي تم تصويره في الجونة مع الفنانة دينا الشربيني، حيث كان أشبه بالفستان، الأمر الذي تسبب في تعرضه لهجوم وانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

2021-10-4-9

سمية الخشاب

وكعادتها ظهرت الفنانة المصرية سمية الخشاب على السجادة الحمراء في أول أيام المهرجان بإطلالة مثيرة للجدل حيث ظهرت بفستان أبيض شفاف، وبوزن زائد بعض الشيء.

2021-10-3-19

السعودية أروى جودة

وفي فعاليات اليوم الثالث للمهرجان ظهرت الفنانة السعودية أروى جودة بإطلالة وصفها النقاد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بـ“الجريئة“، حيث ارتدت فستانا أسود ناعما مفتوحا عند الصدر.

2021-10-1-82

الأردنية صبا مبارك

أما الفنانة الأردنية صبا مبارك فلفتت الأنظار إليها بشدة يوم أمس السبت خلال فعاليات اليوم الثالث للمهرجان، حيث ارتدت بدلة باللون الأزرق، مكونة من بنطلون وبليزر، دون قميص أو شيميز معه، ما جعلها تظهر بشكل وصفه رواد مواقع التواصل والنقاد بـ“الجريء“.

2021-10-6

لاعب الكرة محمد زيدان

لم تقتصر اللقطات المثيرة للجدل على نجوم الوسط الفني فقط، حيث ظهر لاعب كرة القدم الدولي السابق بالمنتخب المصري محمد زيدان بصحبة زوجته على مدار الأيام الثلاثة الماضية.

2021-10-7-1

وخلال اليوم الثالث، لفت زيدان الأنظار نحوه بشدة بعدما قبل زوجته على السجادة الحمراء، الأمر الذي أثار الجدل ما بين مؤيد رأى أنها حركات عفوية رومانسية مع زوجته، ومعارض وجد في ذلك استعراضاً ليس في محله.

الأردنية المحجبة نادين سمرة

على نقيض الفساتين الجريئة المكشوفة، استطاعت الأردنية نادين سمرة تصدر محركات البحث في مصر، بعد ظهورها على مدار الأيام الثلاثة في المهرجان مرتدية الحجاب، وهو ظهور مختلف عن غالبية الحضور في مهرجان الجونة.

2021-10-5-5

والأردنية نادين سمرة تشغل منصب نائب رئيس الأعمال الرقمية لشركة ”زي“ للمشاريع الترفيهية في الشرق الأوسط وأفريقيا، ومقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي انطلقت مساء الخميس الماضي، وسط حضور كبير ولافت للفنانين من مصر والعالم العربي، وكذلك أجانب من دول مختلفة، ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان حتى مساء الجمعة 22 أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى