كيف يساعد خبراء التجميل النجمات فى اختيار البرونز لبشرتهن؟

السياسي-وكالات

يعد المكياج أحد أهم الأشياء التي تحرص الكثير من الفتيات على استخدامها للظهور بإطلالة مبهرة ومميزة، خاصة في المناسبات التي تتطلب اختيار الإطلالة بعناية شديدة، ورغم أن الكثيرات منهن على دراية بالطريقة التي يمكنهن من خلالها استخدام أدوات التجميل، إلا أن بعضهن يجهلن الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها اختيار درجات الألوان وفقًا للون البشرة.

البرونز المناسب للبشرة
البرونز المناسب للبشرة

يهتم خبراء التجميل باختيار درجة لون البرونز المناسبة للبشرة اثناء وضع المكياج، حتى يفسد الاختيار الخاطئ لها الإطلالة النهائية، ووفقًا لموقع مجلة “harpersbazaararabia” يقدم خبير تجميل المشاهير باتريك تا بعض النصائح التي يمكن للفتيات اتباعها أثناء اختيارهن للون المناسب لبشرتهن.

البشرة الداكنة

البشرة الداكنة
البشرة الداكنة

امتلاك بشرة داكنة يعني اختيار ألوان المكياج كلها بعناية شديدة، وفيما يتعلق بالبرونز الذي يستخدم عليها، فيقول “باتريك” إنه يجب اختيار ذلك الذي يحتوي على لمسة لمعان حتى يضفي مزيد من الإضاءة إلى البشرة.

البشرة السمراء والقمحية

البشرة السمراء والقمحية
البشرة السمراء والقمحية

يقول خبير تجميل المشاهير إن الخيار المناسب لهذا النوع من البشرة هو البرونز ذو الدرجات النحاسية، فهو يضيف لمعة للبشرة دون أن يضفي عليها مزيد من اللون الداكن، لذا فهو مثالي لها.

البشرة المتوسطة

البشرة المتوسطة
البشرة المتوسطة

وعنها يقول خبير التجميل ريس أندرسين إنه يحذر استخدام البرونز ذو اللون البرتقالي معها، وأنه يفضل استخدام درجات الألوان الطوبية أو الذهبية لإطلالة مثالية.

البشرة الفاتحة

البشرة الفاتحة
البشرة الفاتحة

عند استخدام البرونز على البشرة الفاتحة أو البيضاء يفضل اختيار درجة أغمقق من لون البشرة الطبيعي بدرجتين أو ثلاثة على الأكثر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق