كيم كارداشيان تكشف عن طلبها الوحيد من كاينييه ويست أثناء قطيعتهما

السياسي -وكالات

في ختام حلقة الخميس من مسلسل “ذا كارداشيانز”، تحدثت كيم كارداشيان عن تواصلها مع زوجها السابق كاينييه ويست أثناء ذروة القطيعة بينهما.

وكانت كيم قد تواصلت مع ويست عندما فاز ببعض جوائز الغرامي، وطلبت منه أن تحتفظ بها في الخزنة إلى جانب جوائزه ومقتنياته الأخرى، لأن أطفالها يريدون أن تبقى هذه المقتنيات في متناولهم.

وقالت كيم: “لا يهتم كاينييه بمقتنياته ويتبرع بها جميعاً. وبما أنه يعلم أني أحتفظ وأعتني بمقتنياته للأطفال، قمت بالتواصل معه وطلبت
منه الاحتفاظ ببعض جوائز الغرامي التي فاز بها لإضافتها إلى خزنته لأن الأطفال يرغبون بالاحتفاظ بها، ووافق على طلبي.”

وأشارت كيم إلى أنها اضطرت ذات مرة إلى شراء سترة زوجها السابق من على الإنترنت بعد أن تبرع بها لشخص ما، لأن طفلتها نورث ويست كانت ترغب باقتناء هذه السترة.

وبحسب موقع “إيتو لاين” الإلكتروني، تُواصل كيم بذل قصارى جهدها عندما يتعلق الأمر بمشاركة الأبوة والأمومة مع طليقها، وتحاول التركيز على نفسها وعلى سعادة أطفالها في المقام الأول.

وتواصل كيم حياتها رغم مشاكلها مع زوجها السابق، عبر الالتزام بجدول عملها الصارم والمتوازن، ونظامها الغذائي، واللياقة البدنية، والتزاماتها الأسرية إضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى.

ويقول أحد المصادر، إن كيم تولي اهتماماً كبيراً لعائلتها، وتحب أن تشارك في أي نشاط أُسري، ناهيك عن الاعتناء بأطفالها وتحقيق حياة سعيدة لهم، وفق ما أورد موقع “إيتو لاين” الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى