لاعبو مانشستر سيتي احتفلوا مع عارضات أزياء ايطاليات

السياسي-وكالات

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن لاعبي مانشستر سيتي احتفلوا عقب الفوز الكبير الذي حققه الفريق على أستون فيلا بنتيجة 6-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع 22 عارضة أزياء إيطالية.

وأكدت الصحيفة أن اللاعبين حصلوا على إذن من المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، لقضاء سهرة جماعية احتفالا بالفوز الكبير، ولكن الصحيفة قالت إنها غير متأكدة إذا كان غوارديولا يعلم بوجود فتيات مع اللاعبين أم لا.

The Sun Football ⚽

@TheSunFootball

Manchester City stars jetted in squad of stunning Instagram models for lavish Bunga Bunga-style bash after 6-1 winhttps://www.thesun.co.uk/sport/10740269/?utm_medium=Social&utm_campaign=sunfootballtwitter&utm_source=Twitter#Echobox=1579042550 

Manchester City stars jetted in squad of stunning Instagram models for lavish Bunga Bunga-style…

MANCHESTER City stars flew in a squad of stunning models for a Bunga Bunga-style party. The Italian girls were put up at vast expense at an exclusive hotel in Cheshire — just a few miles from where…

thesun.co.uk

وأقيم الحفل في فندق “Mere Golf Resort” في مدينة مانشستر، وكان بمثابة احتفالية مؤجلة لأعياد الميلاد للاعبين بدون زوجاتهم وصديقاتهم، حيث قضى أحد الوسطاء نحو شهرين لتنظيمه.

Eurosport.ru

@Eurosport_RU

Футболисты «Сити» оттянулись в спа-отеле с 22 итальянскими моделями. Жены игроков будут не в восторге ??

➡ https://www.eurosport.ru/football/premier-league/2019-2020/story_sto7611460.shtml 

View image on Twitter
وتساءلت الصحيفة عن ردة فعل زوجات وصديقات اللاعبين لدى معرفتهن بأن اللاعبين قضوا سهرة حتى الصباح مع 22 عارضة أزياء بغيابهن.

من جهة أخرى، نفى مصدر مقرب من نادي مانشستر سيتي أي علاقة للاعبي النادي بالسهرة المزعومة خصوصا مع غياب أي صور أو مقاطع فيديو للاعبين.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق