“لا وقت للموت” الأغنية الأفضل في أفلام جيمس بوند

السياسي-وكالات

بثت قناة “جيمس بوند ” مقطعا من برومو فيلم “العميل 007″ الجديد ، الذي يقوم ببطولته الفنان العالمي دانييل كريج ، تزامنا مع إطلاق أغنية الفيلم ” لا وقت للموت ” للمغنية ” بيلي إيليش” Billie Eilish .

ويتضمن الفيلم قصة درامية لـ”خيانة العميل السري” وصدرت الأغنية ،فى 13 فبراير، ومعها نشر المقطع الترويجى للفيلم.

تبدأ الأغنية بآلة بيانو وحيدة تخطو بحنين وحزن، بينما تغني إيليش بصوت مرهق: “كان علي أن أعرف أنني سوف أغادر وحدي”، وبدخول الغيتار والكوبليه الأساسي للأغنية: “لقد سقطت من أجل كذبة.. هل أنت موت أم جنة؟”، ثم تقول: “الآن لن تراني أبكي أبدا”، “ليس هناك وقت للموت”.

كتبت إيليش وأنتجت الأغنية مع شقيقها الأكبر أوكونيل أواخر العام الماضي، وتحدثت أثناء توزيع إيليش، التي بلغت لتوها الثامنة عشرة، 18 ديسمبر الماضي، أصغر مغنية تغني لسلسة أفلام “جيمس بوند”، وقد أعقب ظهور تلك الأغنية غناؤها في حفل توزيع جوائز الأوسكار مؤخرا.

عندما أُعلن أن المغنية بيلي إيليش ستكون الفنانة التالية التي ستؤدي أغنية فيلم العميل السري 007، أثار ذلك استغراباً لدى بعض الأشخاص. في المقابل، رأى آخرون أن المغزى من تعيين إيليش يتمثّل في حرص المنتجين على جذب شريحة مشاهدين أصغر سناً بينما تخضع تلك السلسلة من الأشرطة السينمائية لعدد من التغييرات الأخرى .

في المقابل، تثبت أغنية “لا وقت للموت” أن إيليش تمتلك براعة تتجاوز ذلك الصوت الإلكتروني الشبحي الذي يشعرك بالخدر في ألبومها الأول “عندما نغط جميعنا في النوم، أين نذهب؟”. وفي أغنية الفيلم ترتقي بقدراتها الصوتية إلى حدود لم تصلها في أعمالها السابقة. وفي حين أنها تبدأ بأسلوبها المميّز الذي يتراوح بين الدمدمة والآهات المرتعشة، فإنها تصل إلى مستوى مثير للإعجاب عند ذروة الأغنية.

ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في أبريل المقبل، ويشارك البطولة فيه لاشانا لينش ورامي مالك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى