ترمب يؤكد ترشحه مجددا للرئاسة

قال الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترمب، إنه يفكر بجدية في الترشح للرئاسة مجددا في عام 2024. صرح بذلك مساء الاثنين في أثناء مقابلة صحفية.

وفي مقابلة مع قناة “فوكس نيوز”، أجاب ترمب على سؤال بشأن فرص مشاركته في سباق الانتخابات الرئاسية المقبلة قائلا: “أود في المقام الأول أن أقول إن هذا الأمر لا يزال بعيدا جدا”، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه انطلاقا من نتائج الانتخابات الأخيرة، التي حاز فيها على أصوات أكثر من 75 مليون أميركي، فإنه يحتفظ بمستوى عال من المساندة.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

وشدد ترمب على أنه يأخذ هذه الفكرة على محمل الجد، وبكل جدية وأكثر، “ولكن من وجهة نظر قانونية، لا أود حتى الآن أن ينتشر هذا الأمر”.

وكان الرئيس الأميركي السابق ترمب قال في مارس الماضي إنه يعتزم اتخاذ قراره النهائي بشأن إمكانية إعادة الترشح لمنصب الرئاسة بعد انتخابات التجديد النصفي للكونغرس في البلاد، التي ستجرى في عام 2022 .

وأعرب ترمب في السابق عن ثقته في أن الجمهوريين لديهم فرصة لاستعادة السيطرة على مجلسي الكونغرس الأميركي بعد انتخابات 2022، وأعلن في 28 فبراير خلال خطاب ألقاه في مؤتمر الأوساط المحافظة الأميركية في أورلاندو، بولاية فلوريدا، بأنه يمكن أن يشارك مرة أخرى في السباق الرئاسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى