لبنان : مصرع عائلة بحادث مروع نتيجة طوابير الذل

السياسي – أسفر حادث مروري مروع في لبنان، وقع على أوتوستراد ”السعديات – مفرق برجا“، عن وفاة عائلة بأكملها،  5 نساء إضافة إلى ضابط، فيما أصيب 3 آخرون بجروح بالغة.

وبحسب قناة ”MTV“ اللبنانية، فإن القتلى أم وبناتها الأربع، وهن فاطمة قبيسي والفتيات ليا وتيا وزهراء وآية حويلي، وقالت إنهن سقطن في حادث ناتج عن ما وصفته بـ ”طوابير الذل“ المستجدة أمام محطات البنزين.

2021-06-E4fXEN1XMBEmWEi

وقالت إن 5 سيارات اصطدمت على أوتوستراد السعديات باتجاه العاصمة بيروت، في محلة مفرق برجا، موضحة أن الحادث وقع بينما كانت العائلة في طريقها إلى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، لاستقبال الوالد عماد حويلي القادم من السفر من دولة أفريقية بعد غياب طويل، حيث كانوا يبحثون عن البنزين لتعبئة سيارتهم.

وانتشرت صورة مؤثرة للعائلة التي فارقت الحياة في الحادث، فيما أكد علي شعيب رئيس بلدية الشرقية في تصريح لصحيفة ”النهار“ اللبنانية مصرع ضابط في الجيش جراء الحادث.

2021-06-E4fXDj2XoAIxp16

وأكد شعيب أنه لن يتم تنظيم مراسم دفن الضحايا حالياً بانتظار صدور التقرير الأمني لمعرفة أسباب وقوع الحادث وتفاصيله.

ويأتي هذا الحادث في الوقت الذي أصبح فيه الانتظار في الطوابير أمام محطات البنزين جزءا من الحياة اليومية للبنانيين للحصول على الوقود، نظراً لما تعانيه البلاد من شح في هذه المادة، وسط تذبذب وفرة النقد الأجنبي اللازم لاستيراده.

2021-06-E4fY2COXoAY_-NX

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى