لتكوني جميلة وجذابة من دون مكياج

السياسي-وكالات

تلجأ الكثير من النساء إلي طرق بسيطة وسهلة لتكون جميلة من دون مكياج، حيث أن البشرة الطبيعية بدون مكياج تبقى هي الإطلالة المفضلة للمرأة.

ونستعرض طرق عديدة للظهور بشكل رائع ومتألق لتبدي جميلة بدون مكياج، ومنها:

أولا.. حافظي  على نظافة وجمال بشرتك: نظافة وجهك هو سر جمالها، فيعتبر غسل الوجه مرتين يومياً هو المفتاح الأساسي؛ لكي تبدي جميلة بدون مكياج

 

ثانيا.. خذي كفايتك من النوم: ثماني ساعات من النوم المتواصل لها القدرة في أن تبقى بشرتك أكثر شباباً وتبعدك عن الهالات السوداء حول العين.

 

ثالثا.. اعتني ببشرتك: العناية بالبشرة تبدأ بخطوتين التقشير والترطيب، تقشير البشرة مرة أو مرتين أسبوعياً فهو يعمل على التخلص من الخلايا الميتة لبشرتك ويساعدها لتتنفس ويجعلها نضرة ومشعة، استخدمي المرطب بعد غسل الوجه ولا تضعي المرطب إلا بعد غسل وجهك.

 

رابعا.. شرب الماء: شرب كمية كافية من الماء فيجب أن تشربي من ستة إلى ثمانية أكواب من الماء يومياً، فللماء تأثيرات ممتازة على الجلد فإلى جانب أنه يساعد على تنقية الجسم، فهو يعمل على محاربة جفاف البشرة وخشونتها ويساعد على مرونتها.

 

خامسا.. تناول الطعام الصحي: ما تأكلينه له تأثير كبير على بشرتك. فعليك أن تتبعي نظاماً غذائياً متوازناً غنياً بالخضراوات والفواكه والتقليل من الوجبات السريعة والجاهزة.

 

سادسا.. الاهتمام بالشعر: تسريح شعرك والعناية به يساعدك على أن تبدي جميلة بدون مكياج، فعليك أن تهتمي به وأن تقومي بمعالجة مشكلاته المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق