لطيفة وبلقيس تتغنيان بحب الإمارات بالشارقة

السياسي -وكالات

تألقت النجمتان لطيفة وبلقيس في أمسية غنائية في حب الإمارات على مسرح المجاز بإمارة الشارقة، اليوم السبت، ضمن احتفالات دولة الإمارات العربية بعيد الاتحاد الـ51، إذ تشهد الدولة عدة حفلات وفعاليات تقام بداية من ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

ومن أجل الخير، اجتمعت النجمتان في إمارة الشارقة، وقدمتا مجموعة من أبرز أعمالهما الفنية، إذ يعود ريع الأمسية الطربية لصالح مؤسسة القلب الكبير.

وحضر الحفل جمهور غفير، وغنت النجمة التونسية لطيفة، لأول مرة أغاني ألبومها الأخير “لطيفة 2022″، والذي حقق نجاحاً كبيراً، وحصلت من خلاله عدة جوائز، أبرزها جائزة أفضل ألبوم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إضافة إلى جائزة الموركس دور.

وقالت بلقيس: “بكل محبة ألتقي بكم في إمارة الشارقة، إمارة الخير والعطاء، على مسرح المجاز لنحتفي معاً بمسيرة 51 عاماً من الإنجاز والعطاء والازدهار في أمسية غنائية متميزة، تجسد معاني حب الوطن والانتماء، وتتوحد في مشاعر الحب والوفاء لدولة الإمارات”.

View this post on Instagram

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


حفلات بلقيس لليوم الوطني.. مستمرة
وتحيي بلقيس أكثر من ليلة غنائية من حفلات عيد الاتحاد الـ51، في يوم 3 ديسمبر (كانون الأول) ستحيي حفلاً في قلعة الجاهلي، بمشاركة الفنان فؤاد عبدالواحد.

لطيفة تغازل الشعب الإماراتي
وأعربت لطيفة عن سعادتها بهذه الليلة، فقالت: “الإمارات في قلوبنا لأن الإمارات وطن الجميع، وإنه لشرف لي أن أقف على مسرح المجاز لأول مرة أمام جمهور الشارقة الحبيب، لنتغنى بهذا البلد الذي يعد رمزاً للتسامح والأخوة والانتماء، فالشارقة الباسمة هي رمز الثقافة والجمال، وهي وطن الكل”.

وكانت لطيفة قد طرحت أغنية “مربوحة” بالتزامن مع بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وأهدتها للدول العربية المشاركة في كأس العالم، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً.

وتستمر احتفالات الإمارات بعيد الاتحاد مع نخبة من نجوم الغناء الإماراتي، فالجمهور الإماراتي على موعد مع حفل النجم الإماراتي، حسين الجسمي ونشر فيديو دعائياً للحفل، معلقاً “قاصد جداكم حافي يا حلوين المشم”.

ويحيي النجم الإماراتي فايز السعيد حفلاً غنائياً يوم 2 ديسمبر (كانون الأول) في دبي فيستفال سيتي، كما سيقام خلال الحفل عرض إيماغن، ونشر فايز السعيد عبر حسابه على إنستغرام الفيديو الدعائي للحفل.

كما يحيي أيضاً ليلة غنائية في حب الإمارات يوم 3 ديسمبر (كانون الأول) في دبا الفجيرة، ونشر البوستر الدعائي للحفل.

 

وكذلك يحيي حمد العامري حفلاً يوم 3 ديسمبر (كانون الأول) في قصر الحصن بأبوظبي، وأيضاً الفنان الإماراتي عيضة المنهالي والنجمة السعودية داليا مبارك بمدينة إكسبو دبي، في ساحة الوصل يوم 2 ديسمبر (كانون الأول).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى