لقطات تشويقية من مسلسل Are You Afraid of the Dark?

السياسي-وكالات

كشفت شبكة Nickelodeon عن الفيديو الترويجى الأول للموسم الثاني الذي طال انتظاره من مسلسل Are You Afraid of the Dark?: Curse of the Shadows، سلسلة مختارات الرعب المحبوبة على أساس سلسلة الأطفال الكلاسيكية التي طرحت فى التسعينيات.
من إنتاج ACE Entertainment، سيتم عرض المسلسل المحدود المكون من ستة حلقات يوم الجمعة، 12 فبراير المقبل في تمام الساعة 8 مساء، على أن تبث شبكة Nickelodeon، حلقات جديدة كل ليلة جمعة.
Are You Afraid of the Dark? يتبع Curse of the Shadows مجموعة جديدة كليًا من Midnight Society من الأطفال الذين يتعلمون من اللعنة المرعبة على بلدتهم الساحلية الصغيرة، ويطاردهم مخلوق غامض يُعرف باسم Shadowman، حيث يتم تقديم المشاهدين إلى أعضاء جمعية منتصف الليل الجدد والحصول على لمحة عن الفظائع التي تنتظرهم في الظل، في الموسم الجديد.
وتشمل قائمة الممثلون ليليانا وراي وسام آش أرنولد وميا تشيك وجيريمي تايلور وتمارا سمارت ورافائيل كاسال، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” tvseriesfinale “.
كما طلبت شبكة Nickelodeon المزيد من الحلقات لـ اثنين من الأعمال الكوميدية على الشبكة، وهماNickelodeon’s Unfiltered وSide Hustle، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”، جددت القناة الفضائية برنامج المسابقات Nickelodeon’s Unfiltered للموسم الثاني الذي انطلق الليلة الماضية على قناة Nickelodeon، حيث يستضيف Jay Pharoah وينضم إليه ليكس لومبكين وجابرييل نيفايه جرين، والفائزة بجائزة America’s Got Talent دارسي لين كأعضاء في اللجنة.
وتحاول لجنة برنامج Nickelodeon’s Unfiltered معرفة أي من المشاهير يتنكرون خلف رسم ثلاثي الأبعاد ومغير صوت.
أما بالنسبة لـ Side Hustle ، فقد تم طلب سبع حلقات إضافية من تلك السلسلة، وبالتالى يمتد الموسم الأول من الكوميديا المكتوبة من قبل Nickelodeon إلى 20 حلقة، على أن يعود Side Hustle مع حلقات جديدة في 23 يناير الجارى.

Font Awesome Icons

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى