للمحافظة على فوحان عطرك لمدة أطول

السياسي -وكالات

 

​العطور​ جزء من شخصيتك يمكنها أن تعبر عنك، وتساعدك في استرجاع الذكريات الجميلة، هل تساءلت يوماً لماذا تدوم رائحة عطرك لمدة ساعتين كحد أقصى قبل أن تبدأ في التلاشي؟ ربما كانت الإجابة أبسط مما تتخيل، فإذا أردت أن تحافظ على رائحة عطرك مدة أطول، فالأمر ليس صعباً على الإطلاق، عليك فقط اتباع بعض النصائح البسيطة لتحصل على ما تتمناه.

 

 

رش العطر على ملابسك

لا تكتفِ برش العطر على الجسم، بل رشه على ملابسك أيضاً، فألياف الملابس قادرة على الاحتفاظ بالروائح لفترة طويلة جداً، كل ما تحتاجه هو رش العطر مباشرة على بشرتك للحفاظ على رائحة العطر لفترة أطول.

 

 

استخدم العطر على أذنيك

 

يبدو الأمر غريباً بعض الشيء، ولكن المنطقة وراء ​شحمة الأذن​ تحتفظ برائحة العطر لفترة أطول لأنها أكثر دهنية من بقية بشرتك، والبشرة الدهنية تحتفظ بالرائحة بشكل أكبر.

 

 

 

لا تخزن العطور في حمامك أو في السيارة

تعمل الحرارة والضوء والرطوبة على تكسير جزيئات العطر وتقلل من جودته وشدته، لذا فالأفضل عدم تخزين زجاجات العطور في الحمام أو في السيارة لأن ذلك يؤثر على جودة العطر، وبدلاً من ذلك خزنها في مكان بارد وجاف.

رش العطر مباشرة بعد الاستحمام

تساعد رطوبة الجلد وفتح المسامات على ثبات الرائحة، لذا فالأفضل استخدام العطر بعد الحمام.

 

 

 

 

 

استهدف نقاط النبض

 

لجعل رائحتك تدوم لفترة أطول، اختر نقاط النبض ورش عليها العطر، فهذه مناطق دافئة ستساعد على نشر العطر في جميع أنحاء جسمك مثل المعصمين و​الرقبة​.

 

 

لا تفرك معصميك

لا تفرك معصميك بعد رش العطر عليهما، لأن فركهما يساعد الرائحة على التلاشي بشكل أسرع ولن يدوم عطرك طويلاً.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى