لهذا السبب تجنب استخدام ورق تواليت حمّام الطائرة

السياسي -وكالات

كشفت مضيفة طيران عن مدى قذارة ورق التواليت في الطائرة، ولماذا قد يكون من الأفضل لك إحضار ورق التواليت الخاص بك خلال الرحلة.

وأوضحت عضوة طاقم الطائرة أنه إذا كان الركاب في حاجة ماسة إلى ورق التواليت في مرحاض الطائرة، فقد يكون من الأنظف استخدام مناديل اليد في الحوض.

المضيفة التي تنشر على تيك توك تحت اسم @flightbae.b تشارك نصائح السفر لمساعدة عشاق السفر. و أوضحت المضيفة في مقطع فيديو على تيك توك، تمت مشاهدته أكثر من 80 ألف مرة، أنه يجب عليك دائمًا تجنب ورق تواليت الطائرة.

و في الفيديو، قالت المضيفة “استخدم المناديل الورقية بدلاً من ورق التواليت، فعندما يحدث اضطراب جوي في الطائرة، يمكن للأولاد الصغار أن يتبولوا في كل مكان في مرحاض الطائرة. ويمكن أن يتنشر الرذاذ عادةً على ورق التواليت”.

وأوضحت المضيفة أن المناديل الورقية المخصصة لتجفيف الأيدي عادة ما توضع في مكان أعلى بكثير ولن يصيبها أي رذاذ، لذا تنصح باستخدامه بدلاً من ورق التواليت.

و يمكن أن يكون ورق التواليت على متن الطائرة أيضًا رديء الجودة، لذا قد يرغب الركاب في إحضار منديل معهم عند زيارتهم للحمام. و إذا كان ورق تواليت الطائرة متسخًا بشكل ملحوظ ، يمكن للمسافرين أيضًا أن يطلبوا من الطاقم توفير لفة جديدة، بحسب صحيفة ديلي ريكورد البريطانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى