لهذا السبب منع عرض فيلم “دماغ شيطان”

السياسي-وكالات

خرج كريم اسماعيل مخرج فيلم”​دماغ شيطان​” عن صمته بعد ان تم سحب الفيلم نهائيا من صالات السينما المصرية بعد ان حقق 60 الف جنيه فقط منذ طرحه.
وقال إسماعيل في تصريحات صحفية إن ما حدث مع الفيلم من البداية كان غير مبشرٍ فبعد تصوير الفيلم توقف اكثر من مرة بسبب المنتج الذي تسبب في العديد من الأزمات، فاصبحت أمام أمرين إما أن أصور الفيلم أو أعتذر عنه ولإعجابي بقصة الفيلم وبعد تعاقد عدد من الممثلين الذين سعدت بتواجدهم معي في أول أعمالي.
وأضاف إسماعيل: ولكن هذا لم يكفِ لخروج العمل بشكل جيد فبعد ان بدأ التصوير طلب المنتج احمد عبد الباسط أن ننهي التصوير الخاص بالفيلم في 12 يوما فقط، وهو أمر شبه مستحيل خاصة وان الفيلم كان يحتوي على بعض المطاردات الخطرة والتي كانت تحتاج إلى تصوير طويل بعض الشيء ومع تدخل بعض المحيطين وافقت وبالفعل حاولت جاهدا فعل ذلك.
وتابع بالقول:”توقف العمل أكثر من مرة بسبب أني لم احصل على أجري، ورغم أني كنت استطيع أن أفتعل مشكلة قبل الحصول على تصريح عرض الفيلم الأ انني لم أفعل ذلك لرغبتي الشديدة في عرض الفيلم، لافاجأ في النهاية ان النسخة النهائية للفيلم ليست هي النسخة التي عملت عليها حيث تم إعادة مونتاج لبعض المشاهد وحذف بعضها بالإضافة الى عدم تصوير بعض المشاهد الهامة والاساسية الأمر الذي أدى الى خروجي يوم العرض الخاص غير راض عن النتيجة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق