لو كنت تجمع إليسا وهيفا وهبي بطريقة طريفة

السياسي -وكالات

بعد أن أحدثت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعمل الجديد “​لو كنت​”، التي ستصدرها اليوم، بالتعاون مع الممثل المصري ​أكرم حسني​، علّقت الفنانة اللبنانية ​إليسا​ في صفحتها الخاصة غب منشور توجهت فيه إلى هيفا، مستخدمة وسم “لو كنت”، الذي تفاعل معه المتابعون، وكتبت: “لو كنت قطة حلوة، كنت هبقى أكيد سيامي، لا أتوقع منك أي شيء أقل من المشاعر السعيدة في هذه الأوقات. أحبك”.
من جهتها، أعادت هيفا نشر منشور إليسا، وعلّقت: “أحبك أيضا مياو”.
فبادلتها إليسا بالمثل، وعلّقت: “أكثر حياتي”.
يُذكر أن أغنية “لو كنت”، من كلمات وألحان أكرم حسني وتوزيع توما.

 

 

هيفا تروج لـ “لو كنت”
وكانت روجت هيفا لجديدها، بنشر صورة عبر صفحتها الخاصة، وعلّقت: “لو كنت عين مغمضة .. كن أبقى برضه شايفه”.

 

إليسا وهيفا في فيديو “هنغني كمان وكمان”
وكانت فاجأت هيفا المتابعين بظهورها مع إليسا بفيديو كليب أغنية “هنغني كمان وكمان”. وقد أحدثت إليسا منذ طرح الأغنية ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وجمعت الأمل والتفاؤل في ظل الأوضاع الصعبة، التي نعيشها حالياً في زمن فيروس كورونا، فكانت الأغنية بمثابة دعوة إلى الحياة مجدداً، رغم كل الصعوبات.
وحققت الأغنية نجاحا كبيراً ​، وتخطت حاجز الـ3 مليون مشاهدة على “يوتيوب”، في أقل من أسبوع على طرحها، إحتلت الأغنية المرتبة الـ30 عالمياً، عبر أحد التطبيقات الموسيقية.

 

إليسا ترد على هيفا وهبي..وماذا قالت عن أزمتها؟
وكانت توجّهت هيفا وهبي​ بالتهنئة لصديقتها إليسا،​ بعد طرحها أغنيتها “​صاحبة رأي​”، خلال شهر تموز/يوليو عام 2020.
وكتبت هيفا في صفحتها الخاصة: “رسالتك صاحبة رأي واصلت لنا من قبل ما تغنيها كرمال هيك شفت الشبه الكبير بينك وبين الاغنية مبروك حبيبتي اليسا”.
بدورها شكرت إليسا هيفا، وتمنّت أن تحلّ جميع مشاكلها، كما عبّرت أيضا عن سعادتها بإستعادة بعض من حقوقها من مدير أعمالها السابق محمد وزيري، وكتبت: “لأنك كنت دائمًا صادقة مع نفسك، شكرا لك على كلماتك الرقيقة وسعيدة جدا لأنك تستعيدين بعض حقوقك، نأمل أن تحل جميع مشاكلك”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى