ليبرون جيمس : لن أخوض أي مباراة بسبب كورونا

السياسي-وكالات

طالبت رابطة الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة من أنديتها الاستعداد لاحتمالية إقامة مباريات من دون جمهور في قاعاتها بسبب فيروس كورونا المستجد والذي ينتشر بسرعة في مختلف أنحاء الولايات المتحدة كما أعلنت شبكة “اي اس بي ان” الجمعة.

ففي الوقت التي تضع فيها مختلف الدوريات المحترفة في الولايات المتحدة خطط طوارىء لمكافحة فيروس كورونا، أرسلت رابطة أندية كرة السلة الأميركية رسالة حصلت على نسخة منها شبكة “اي اس بي ان” تطالبهم فيها البدء بوضع خطط معينة لإقامة مبارياتها مع تواجد فقط “الأشخاص الضروريين” لإجرائها، حتى انه لن يسمح للصحافيين بالقيام بتغطية هذه المباريات التي ستقام من دون جمهور.

كما تتضمن الرسالة ضرورة أن تستعد الأندية لفحص حرارة اللاعبين، الجهاز الفني للفرق، الحكام وكل شخص يمكن أن يتواجد في المباريات.

ورد نجم لوس أنجلوس ليكرز ليبرون جيمس على إمكانية اللعب من دون جمهور بالقول إنه لن يخوض أي مباراة في هذه الحال وصرح بعد مباراة فريقه ضد ميلووكي باكس في الدوري الأميركي الجمعة “كلا، الأمر مستحيل، إذا قدمت إلى الملعب ولن يتواجد أحد من الجمهور فلن ألعب”.

وأضاف “لن أخوض أي مباراة من دون جمهور، هنا لسنا في أوروبا، أنا ألعب من أجل زملائي وألعب من أجل الجمهور”.

ولقي 12 شخصاً حتفهم في الولايات المتحدة جراء إصابتهم بفيروس كورونا بينهم 11 فقط في منطقة سياتل في ولاية واشنطن، إضافة إلى تشخصي 200 حالة أخرى.

وأدى انتشار الفيروس في أكثر من دولة حول العالم إلى وفاة قرابة 3500 شخص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق