ليدى جاجا تروّج لأقلام تحديد العيون الخاصة بها

السياسي-وكالات

أعلنت النجمة العالمية ليدى جاجا عن استعدادها لإطلاق أحد منتجات الماكياج، وهو عبارة عن أقلام تحديد للعيون، وأشارت النجمة الشهيرة إلى أنه من المقرر أن يتم إطلاق 20 لونا مختلفا لهذا المنتج، وذلك بعد غد الثلاثاء 4 أغسطس، وهو ما أعلنته عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير “إنستجرام”، والتى تضم أكثر من 42.9 مليون شخص.

ليدي جاجا (2)
 يذكر أنه تم اختيار النجمة العالمية ليدى جاجا مصدرا للإلهام وسفيرة العلامة التجارية الشهيرة “Valentino”، وذلك بسبب دورها كرمز لجيلها، وهو الخبر الذى تداولته العديد من المواقع الفنية HOLA، وكشف الموقع أن العلاقة الرسمية بين ليدى جاجا وValentino ستكون من خلال العطر الجديد “Voce Viva”، والذى من المقرر أن يتم طرحه فى سبتمبر 2020.

وكشفت الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعى الشهير “إنستجرام” أن ليدى جاجا النابضة بالحياة هى الوجه الدعائى لـ”Valentino Voce Viva” للعطر الجديد الذى يرحب بروح الحرية والاختلاف، يقول بيرباولو بيشيولى، المدير الإبداعى لـValentino: “إن ليدى جاجا تمثل الحرية والوعى الذاتى والقلب النقى، ومشاركتها فى هذه الحملة تزيد من قوة هذا المشروع ودفعه إلى أعلى مستوى، فليدى جاجا هى أيقونة جيل كامل فى وجودها الذى يبعث رسالتها المتمثلة فى الحرية والعاطفة للفن والوعى الذاتى والمساواة هى نفسها رسالة مجتمع فالنتينو.. أنا فخور جدا لاستضافتها”.

ليدي جاجا (1)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى